تفاصيل فستان السيدة عزة السديري والدة الأميرة رجوة

تفاصيل فستان السيدة عزة السديري والدة الأميرة رجوة

تفاصيل فستان السيدة عزة السديري والدة الأميرة رجوة -  بعد أن لفتت الأنظار بإطلالتها الرائعة، أصبحت السيدة عزة السديري، والدة الأميرة رجوة، حديث الصحافة خلال حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. ارتدت السيدة عزة فستانًا باللون البنفسجي من تصميم جورج حبيقة، وكشفت مواقع  عن تفاصيل إطلالتها بعد الحصول على رسمة تصميم الفستان من جورج قبل بدء عملية تنفيذه.

تصميم جورج حبيقة لوالدة الأميرة رجوة خلال زفافها من الأمير الحسين

فستان والدة الأميرة رجوة

يتألف التصميم من قطعتين مصنوعتين من القماش الحريري Double Crepe Georgette، الذي يتميز بتركيبته المشابهة لحبيبات رمال الصحراء الذهبية.

والدة الأميرة رجوة - صورة من الديوان الملكي الهاشمي على فليكر

يتميز الفستان الذي اختارته والدة الأميرة رجوة بأكمام طويلة وخالٍ من أي تطريزات، ويتضمن كابًا مزخرفًا بالخيوط الحريرية وحبيبات الكريستال التي تتدرج بنفس اللون للحفاظ على نعومة وأناقة التصميم.

إطلالة والدة الأميرة رجوة دمجت التقاليد السعودية والبروتوكول الملكي

وأخذ أيضًا في الاعتبار عند تصميم الإطلالة الحرص على دمج التقاليد السعودية والبروتوكول الملكي، لذا تم اختيار قصة متحفظة ذات ياقة عالية.

اطلالة والدة العروس الأميرة رجوة الحسين

والدة الأميرة رجوة و الملكة رانيا - صورة من حساب الديوان الملكي على فليكر

والدة الأميرة رجوة و الملكة رانيا - صورة من حساب الديوان الملكي على فليكر

يعتبر لون البنفسجي رمزًا لنبات الخزامى العطري الذي يزهر في الصحراء خلال فصل الربيع، وتم التركيز على الأسلوب الناعم والبسيط الذي يميز إطلالات العائلات الملكية في المناسبات الرسمية.

لم تكن والدة الأميرة رجوة الوحيدة التي اختارت اللون البنفسجي، بل رأينا أيضًا سُلا المنديل، أحد أقرباء العروس الأميرة رجوة الحسين، اختارت إطلالة بنفس اللون من تصميم AZZI & OSTA.

 

سلا المنديل

تميزت إطلالات الحاضرات في زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بأناقتها ورقيها، حيث جمعت بين الفخامة والبساطة التي تتميز بها التصاميم الملكية.

من هي عزة السديري 

عزة السديري هي واحدة من الشخصيات العامة والمعروفة في الأردن. وهي والدة الأميرة رجوة بنت الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهي زوجة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني. عزة السديري مشهورة بأناقتها ومشاركتها في الأنشطة الخيرية والاجتماعية في الأردن.

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد