حفلة محمد طاهر في الباحة – رابط حجز التذاكر وموعدها

حفلة محمد طاهر في الباحة

حفلة محمد طاهر في الباحة – رابط حجز التذاكر وموعدها، يترقب عشاق ومحبّو الفنان السعودي محمد طاهر بفارغ الصبر حفله في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، حيث يستعد لإحياء حفل غنائي استثنائي وممتع في تجربة فنية مميزة بمدينة الباحة.

حيث أعلنت هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية، عن موعد حفلة محمد طاهر في الباحة بالمملكة، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة 2023، وخلال الساعات القليلة الماضية، ازدادت عمليات البحث عن تذاكر حفل محمد طاهر في الباحة، بالإضافة إلى رابط حجز تذاكر حفل محمد طاهر في الباحة، وتعمل وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عن القارئ، لذلك نستعرض في سطور المقال أدناه، موعد حفلة محمد طاهر في الباحة، ورابط حجز تذاكر حفل محمد طاهر في الباحة.

موعد حفلة محمد طاهر في الباحة ضمن جولة المملكة 2023

نظمت الهيئة العامة لترفيه في المملكة العربية السعودية، حفلة محمد طاهر في الباحة، ضمن حفلات جولة المملكة 2023، حيث من المقرر أن تقام على أرض مركز الملك عبد العزيز الحضاري، بمدينة الباحة يوم الجمعة الموافق 9 يونيو/ حزيران المقبل لعام 2023.

وشارك الفنان محمد طاهر البوستر الدعائي لحفله في مدينة الباحة عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر".

تذاكر حفلة محمد طاهر في الباحة

تم طرح تذاكر حفلة محمد طاهر بالباحة في السعودية عبر موقع عيشها enjoy (اضغط هنا).

لعرفة طريقة حجز تذاكر حفلة محمد طاهر في الباحة، والتي ستقام في مركز الملك عبد العزيز الحضاري ، عليك اتباع الخطوات التالية:

أولاً: الدخول إلى موقع عيشها enjoy.

ثانياً: البحث عن الفعالية التي ترغب في حجزها (حفلة محمد طاهر في الباحة) قم بالنقر على احجز الآن.

ثالثاً: حدد عدد المقاعد التي تريد في حجزها.

رابعاً: قم بالدفع بواسطة خيارات الدفع المتاحة أمامك.

اقرأ أيضا: تذاكر حفل محمد عبده جازان جولة المملكة 2023 - حفلة محمد عبده جازان 2023

 

وفي الختام نكون عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفلة محمد طاهر في الباحة، وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد طاهر ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد