إطلالة الشيحة موزة في زفاف الأمير الحسين

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف

إطلالة الشيحة موزة في زفاف الأمير الحسين حضرت الشيخة القطرية موزة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بأسلوب راقٍ، حيث برزت بأناقتها المتألقة عند دخولها قصر زهران، حيث ارتدت زيًا أنيقًا يجمع بين اللونين الأسود والوردي.

ظهرت الشيخة القطرية، موزة، في زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مرتدية فستان سهرة وكاب فضفاض باللون الوردي، الذي كان مزيّنًا ببريم أسود، ويعود تصميمه إلى مجموعة كوتور Valentino لخريف عام 1989. كانت تلك المجموعة مستوحاة من أسلوب المهندس Josef Hoffman.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @aarchivesmena

زفاف الحسين يتصدر عناوين الصحف القطرية

تصدرت الصحف القطرية عناوينها بتغطية شاملة لحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين، حيث نشرت تقارير مفصلة وصورًا توثق لحظات الحفل الفخم والمهمة.

قد أولت هذه الصحف القطرية أهمية كبيرة لحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وسمو الأميرة رجوة الحسين، حيث قامت بتخصيص صفحاتها الأولى لتسليط الضوء على هذه المناسبة السعيدة. كما قدمت تقارير مفصلة وشاملة في صفحاتها الداخلية، تغطي كافة تفاصيل الحفل وتسليط الضوء على لحظاته الفريدة.

ونشرت الصحف القطرية صورًا لحفل الزفاف ولولي العهد والأميرة رجوة الحسين، حيث تميز الحفل بالأجواء الاحتفالية الراقية والأناقة الفائقة.

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد