كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟ رانيا العبد الله ويكيبيديا

كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟ رانيا العبد الله ويكيبيديا

كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟ رانيا العبد الله ويكيبيديا، تصدرت محركات البحث الشهيرة عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عنوان ثروة الملكة رانيا العبد الله، كما تعتبر الملكة رانيا العبد الله زوجة ملك الأردن عبد الله الثاني بن حسين بن طلال، ومن الجدير بالذكر أن الملكة رانيا العبد الله من أجمل النساء والملكات في الوطن العربي والعالم أجمع، فقد اشتهرت بأناقتها وجمالها وطيبتها بين أفراد الشعب الأردني.

كما يتساءل العديد من الأشخاص في العالم وخاصة في المملكة الأردنية الهاشمية، عن ثروة الملكة رانيا العبد الله، زوجة الملك عبد الله الثاني، وأم الأمير حسين بن عبد الله الثاني، الذي شهد العالم والوطن العربي حفل زفافه على الأميرة رجوة الحسين يوم الخميس 1 حزيران 2023، بقصر زهران وقصر الحسينية بعمان، حيثُ ظهرت الملكة رانيا العبد الله بإطلالتين أجمل من بعض، فقد أعجب بها كل من رآها في حفل زفاف الأمير حسين.

كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟ رانيا العبد الله ويكيبيديا:

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، الإجابة عن السؤال المتداول بكثرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي " كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟"، كما سنوضح تفاصيل إطلالتها في حفل زفاف الأمير حسين على الأميرة رجوة الحسين، إضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بها وسيرتها الذاتية.

حيثُ بعد أن شاهد العديد من الأشخاص في الوطن العربي والأردني، حفل زفاف الأمير حسين، بدأوا بالبحث عن المعلومات الشخصية التي تتعلق بأفراد العائلة الملكية الأردنية الهاشمية، وكانت من ضمنهم الملكة رانيا العبد الله، وكم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله، وكل هذا تجدونه داخل فقرات هذا المقال.

241840.webp
 

كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟ رانيا العبد الله ويكيبيديا:

والآن سنجيب لكم عن سؤال "كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد اللهحيثُ بلغت ثروة الملكة رانيا العبد الله زوجة الملك عبد الله الثاني، ما يقارب خمسة وثلاثين مليون دولار، كما تعتبر الملكة رانيا العبد الله من أغنى وأجمل النساء العربيات حول العالم العربي، إذ أنها تمكنت من البروز في العديد من الأعمال الإنسانية، والاجتماعية في الأردن، وتعد الملكة رانيا العب الله من أكثر النساء متابعة لحقوق المرأة والطفل.

كما تحظى الملكة رانيا العبد الله كونها الملكة الأكثر شعبية في الوطن العربي، نظراً لقربها من الشعب وفئات المجتمع لما تقوم به من أنشطة اجتماعية وإنسانية متنوعة، كذلك أضافت مجلة فوربس في هذا السياق بأن الملكة رانيا العبد الله لديها حس إنساني قربها من المواطنين الأردنيين وجعلها الملكة العربية المحبوبة الأكثر.

اقرأ أيضًا/ من هو الأمير حمزة بن الحسين؟

كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟ رانيا العبد الله ويكيبيديا:

الإطلالة الأولى للملكة رانيا العبد الله في حفل زفاف الأمير حسين:

بعد أن وضنا لكم كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله، سنقدم لكم تفاصيل الإطلالة الأولى لملكة رانيا العبد الله في حفل زفاف نجلها، كما تميز حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني على الأميرة رجوة، بأجمل الإطلالات الملكية المميزة، ومن ضمنها ظهور الملكة رانيا العبد الله بفستان طويل أسود اللون من تصميم دار "ديور" للأزياء الراقية، التي اتسمت بالأناقة والحشمة، ويتميز بقماش منسدل مع تطريز دقيق بالخرز باللونين الذهبي والبيج لنقوش توزعت على الأكمام والرقبة والظهر، زادته فخامة وجمالاً.

واعتمدت الملكة رانيا العبد الله تسريحة شعر مرفوعة خلال حفل زفاف ابنها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين.

241806.webp
241805.webp
241804.webp
241803.webp
_129961877_350997547_532971362377711_3249275025568802643_n.jpg
 

كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟ رانيا العبد الله ويكيبيديا:

الإطلالة الثانية للملكة رانيا العبد الله في حفل زفاف ابنها الأمير حسين:

خفت الملكة رانيا العبد الله الأنظار في الإطلالة الثانية لها في حفل زفاف نجلها الأمير حسين، حيثُ قامت الملكة رانيا بارتداء فستان أكثر فخامة بعد في حفل مأدبة العشاء الرسمية في قصر الحسينية، تكريما لضيوف الأردن بمناسبة عقد قران وزفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد والأميرة رجوة الحسين، وتمثلت الإطلالة بفستان طويل يتميز بفتحة عميقة للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، من مجموعة ربيع وصيف 2023 للأزياء الراقية، وازدادت الإطلالة جمالاً بإضافة التاج الملكي.

241835.webp
241840.webp
 

كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟ رانيا العبد الله ويكيبيديا:

من هي الملكة رانيا العبد الله؟ الملكة رانيا ويكيبيديا:

الملكة رانيا العبد الله عقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

تعتبر ملكة المملكة الأردنية الهاشمية ومن أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة.

ولدت الملكة رانيا فيصل صدقي الياسين في الكويت لأبوين من أصل فلسطيني.

تزوجت الملكة رانيا الملك عبد الله الثاني عام 1993 قبل توليه العرش.

ولقبت الملكة رانيا العبد الله بملكة الأردن بعد عدة شهور من تتويجه عام 1999.

كان والدها طبيبًا للأطفال في إحدى مستشفيات الكويت والذي ينحدر من أصول فلسطينية تحديداً من مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

درست الملكة رانيا في المدرسة البريطانية في الكويت، وحصلت على شهادة إدارة أعمال وحاسبات ومعلومات من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

قبل زواجها من عبد الله، عملت في سيتي بنك وشركة أبل في مدينة عمان في الأردن.

الملكة رانيا العبد الله أم لأربعة أبناء أكبرهم ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ثم الأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.

وفي عام 2002، اختيرت الملكة رانيا العبد الله عضوًا في المجلس التأسيسي للمنتدى الاقتصادي العالمي.

كما يوجد للملكة رانيا العبد الله مؤلفات عديدة منها: مبادلة الشطائر، وهبة الملك، والجمال الدائم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد