كيف علقت الفنانة سيرين عبد النور على فرح الأمير الحسين

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف

كيف علقت الفنانة سيرين عبد النور على فرح الأمير الحسين - علقت الفنانة سيرين عبد النور على حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف، حيث أعربت عن رأيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وأثارت مشاهد حفل الزفاف اهتمامًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

قامت سيرين عبد النور بمشاركة مقطع فيديو على حسابها الرسمي في موقع إنستجرام، وعبرت عن إعجابها قائلة: "ما أجملهما ويظهر الحب في الصورة. ألف مبروك ونتمنى لجلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا والمملكة الأردنية الهاشمية والشعب الأردني أجمل التهاني بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير حسين والأنسة رجوة آل سيف. أتمنى لكم السعادة والأفراح الدائمة".

تصدر زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم بث عقد القران وحفل الزفاف على معظم القنوات والمنصات التلفزيونية العربية. في هذا التقرير، سنستعرض أبرز لقطات حفل الزفاف وحضور الضيوف.

تم عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف في شرفة المراقبة التي تقع وسط حدائق قصر زهران الجميلة والمتميزة بمناظرها الطبيعية الخلابة. وقد تم تصميم الشرفة بأناقة مع تفاصيلها المميزة من أقواس وأعمدة حجرية محفورة، متناسقة مع الطراز المعماري للقصر الذي يتميز بالتصاميم الإسلامية والأرابيسك، مما يخلق توافقًا مثاليًا مع جو الحفل وجمال طبيعته المحيطة.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد