مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون

مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون

مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون - حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث بشكل جنوني عن كل ما يخص مسلسل الثمن، والتي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية، تستمر وكالة "سوا" في نشرمسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون كاملة بجودة عالية HD

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به.

مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون

مسلسل الثمن الحلقة 78 الثامنة والسبعون.jpg
 

تمكن مسلسل الثمن من تصدر أعلى نسب المشاهدة بعد نزول الحلقات الجديدة عبر منصة شاهد vip، وذلك بعد بدء طرحها من أواخر شهر أبريل الماضي . 

و تم عرض حلقات مسلسل الثمن بدءً من الحلقة 52 حيث تم قبل شهر رمضان الماضي عرض 51 حلقة وكانت دائما ما تتصدر حلقات المسلسل محركات البحث على موقع جوجل ومواقع السوشيال ميديا ، وفي هذة المرة احتل المركز الأرلي ضمن قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر من أصل 10 مراكز.

مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون

مسلسل الثمن يندرج ضمن الأعمال الاجتماعية في إطار التشويق والرومنسية ، حيث تدور أحداثه حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركاً ابنه الصغير الذي لم تعترف عائلتها به، لاحقاً مايصاب الطفل بالسرطان وتبدأ شهرزاد بجمع المال، حيث يعرض عليها أحد الأثرياء المال لتبدأ القصة الدرامية.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون كاملة عالية الجودة HD  "مـن هنا"  فور عرضها.

مسلسل الثمن الحلقة 52 الثانية والخمسون.jpg
 

مسلسل الثمن الحلقة 79

يعتبر مسلسل الثمن هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب، الذي انطلق لأول مرة عام 2006، وحقق نجاحات ومعدل مشاهدات عالية على التليفزيون العربي.

ويُشارك في بطولة مسلسل الثمن كل من باسل الخياط ، رزان جمال ، ونيقولا معوض وهو للمخرج فكرت قاضي، كما انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل دهب مع النجم الأميركي جيمس فرانكو والذي سيعرض خلال عام 2023.

شاهد أيضًا : مسلسل الثمن الحلقة 78  " مـــن هـــنــا "

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الثمن 78 وفاة كرم

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الثمن 77.webp
 

في الحلقة 78 من مسلسل الثمن، خبر حزين يصدم الجميع، خاصة زين، ففي الوقت الذي يخبر فيه الدكتور هالة وسارة وتيما بأن كرم توفى، تذهب سمية لإخبار زين بما كان يجهله عن مرض كرم طوال الفترة الماضية.

وبينما يحدث ذلك كان عرس ميا وزين على وشك أن يبدأ، لكن زين اتصل بهالة عبر هاتف سمية لترد عليه سارة وتخبره أن كرم توفى، وينهار زين من الصدمة خاصة أنه ليس عنده مقدمة بما يحدث من الأساس.

كما تبكي سمية بشدة على رحيل كرم رفيق عمر ابنها وابن صديقتها هالة، كما يتوجه زين إلى المستشفى ويرى هناك هالة وسارة وتيما، ويتفاجأ أن الجميع كان علم بما يحدث إلا هو، ويبدأ في التخبط بين الحزن والغضب، وخلال ذلك تصل سمية إلى المستشفى وتعزي هالة.

وفي الأحداث أيضا من مسلسل الثمن تغيب هالة عن الوعي، وتحاول سمية التخفيف عن زين لكنه يرفض أن يسمع ولا كلمة واحدة، أما ميا وأسرتها ففي عالم آخر، يشغل بالهم كيف يذهب زين ويترك عروسه وكيف سيكون شكلهم أمام الناس.

عدد حلقات مسلسل الثمن موعد العرض

يعرض عبر MBC ومنصة شاهد الساعة الـ 8 مساء أما عن عدد حلقات المسلسل، فقد أعلنت المنصة سابقًا أنها غير محددة.

 

نجوم مسلسل الثمن

مسلسل الثمن بطولة باسل خياط ، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس.

إعلان مسلسل الثمن

 

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول مسلسل الثمن الحلقة 79 التاسعة والسبعون كاملة عالية الجودة HD ، كما شملنا لكم أيضا في المقال أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الثمن 78 وعدد حلقات مسلسل الثمن موعد العرض وقصة مسلسل الثمن وأبطال مسلسل الثمن.

المصدر : وكالة سوا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد