الحفلات الغنائية في مراسم حفل زفاف الامير حسين

الحفلات الغنائية في مراسم حفل زفاف الامير حسين

الحفلات الغنائية في مراسم حفل زفاف الامير حسين - حيث بدأت مساء يوم الخميس 1 يونيو 2023، مراسل الحفل الملكي وسط حضور لافت من السلك الدبلوماسي والعائلة المالكة .

ويبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن الحفلات الغنائية في مراسم حفل زفاف الامير حسين ، وسنرفق لكم بعضها في هذه المقالة عبر وكالة سوا كما سنضع بين أيديكم مراسم حفل الزفاف التي ما زالت قائمة وأجواء السعادة تغمر مكان الحفل الملكي .

اقرأ/ي أيضا: سبب عدم حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين

اقرأ/ي أيضا: كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين ؟

الحفلات الغنائية في مراسم حفل زفاف الامير حسين

 

وكان العالم العربي ينتظر حفل زفاف ولي العهد الأردني، حيث يقام اليوم الخميس 1 يونيو حزيران، حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف، ويرغب الكثيرين حول العالم في معرفة موعد بداية حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين ورجوة، لمتابعته على القنوات الناقلة. مراسم حفل زفاف الامير حسين .

مراسم حفل زفاف الامير حسين - وكانت قناة رؤيا أطلقت منصة رقمية لمشاهدة الاحتفالات، مما يتيح للجمهور متابعة جميع التفاصيل واللحظات المميزة لحفل الزفاف عبر القناة المباشرة عند الدخول على موقع رؤيا البث المباشر بالضغط على الرابط، ولمشاهدة عرس ولي العهد ورجوة ال سيف "اضغط هنا".

وأعلنت مديرية الأمن العام الأردنية تفاصيل موكب عرس ولي العهد الأردني احتفالاً بزفاف الأمير الحسين، لمشاهدة موكب عرس ولي العهد مباشرة والتي ستنظم توقيتات الإغلاقات وأماكنها، والتحويلات المرورية، والطرق البديلة، على طول مسار موكب عرس ولي العهد، وسيبدأ تنفيذها من الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023 ولغاية السابعة من مساء ذات اليوم.

مراسم حفل زفاف الامير حسين ، حيث تشمل الخطة نشر أعداد كبيرة من رقباء السير ودوريات النجدة للدلالة والإرشاد ومساعدة المواطنين، وتتضمن إغلاق الطريق التي سيمر من خلالها الموكب الملكي، ويمتد مسار موكب عرس ولي العهد من الدوار الثالث (قصر زهران) باتجاه الدوار الرابع وصولاً إلى الدوار الثامن (شارع زهران)، ثم باتجاه دوار الشعب، ودوار المدينة الطبية (شارع الملك عبدالله الثاني) باتجاه شارع سعد خير وصولاً لقصر الحسينية.

وأكدت مديرية الأمن العام أن الخطة الأمنية كفلت تأمين خطوط السير والوصول للمستشفيات والمراكز الصحية الموجودة على مسار الموكب، إضافة إلى نشر نقاط للدفاع المدني على طول الطريق خلال مدة الإغلاق.

رجوة آل سيف زوجة ولي العهد

رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد سيف بن عبد العزيز السيف ، رئيس مجلس إدارة شركة “السيف نهدسون للمقاولات، ولدت رجوة السيف في العاصمة السعودية الرياض في 28 أبريل 1994 ، وتبلغ من العمر 28 عامًا.

وأنهت رجوة بنت مساعد دراستها في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي الابنة الصغرى للسيدة عزة بنت نايف الصعيدي ، ولديها ثلاثة أشقاء هم فيصل ونايف ودانا، وتعود أصولها إلى قبيلة السباعي التي استقرت في إمارة نجد قديماً ، وتعتبر عائلة سيف من أكبر العائلات في بلدة عطار.

حفل زفاف ولي عهد الأردن ورجوة آل سيف

حضر حفل زفاف ولي عهد الأردن ورجوة بنت مساعد قرابة 70 ضيفا، حيث أكدت وسائل إعلام أردنية ، أنه وصل إلى العاصمة الأردنية عمان كل من ولي العهد البريطاني ويليام أمير ويلز وزوجته كيت مدلتون، والسلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام، والملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا.

كما وصل الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، الرئيس الرواندي بول كاغامي، كما وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، وسمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن.

وسادت في المملكة الأردنية الهاشمية أجواء من الفرحة والسرور بمناسبة حفل زفاف الامير حسين على رجوة آل سيف وتفاع مع حفل الزفاف الملكي الكثير من الأشخاص عبر تويتر وكافة منصات التواصل الاجتماعي .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم الحفلات الغنائية في مراسم حفل زفاف الامير حسين ووضعنا لكم بعض المعلومات عن حفل الزفاف الملكي في الأردن والذي ينتظره الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والأردن لمعرفة تفاصيله والاطلاع على طقوسه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد