اي ساعة عرس الامير حسين - مشاهدة زفاف ولي العهد الأردني

اي ساعة عرس الامير حسين

اي ساعة عرس الامير حسين - وسم يتصدر محركات البحث هذه اللحظات مع تبقي دقائق لبدء عرس ولي العهد الأردني مما يجعل الكثير يبحث عن اي ساعة عرس الامير حسين، والذي سيكون اليوم الخميس 1 يونيو 2023، يتخلله موكب الأمير حسين الذي ينظره الشعب الأردني أجمع.

ولكثرة البحث عن اي ساعة عرس الامير حسين، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخباري، تفاصيل موعد حفل زفاف ولي العهد، وكذلك اي ساعة عرس الامير حسين.

موعد حفل زفاف ولي عهد الأردن

ينتظر العالم العربي حفل زفاف ولي العهد الأردني، حيث يقام اليوم الخميس 1 يونيو حزيران، حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف، ويرغب الكثيرين حول العالم في معرفة موعد بداية حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين ورجوة، لمتابعته على القنوات الناقلة.

اي ساعة عرس الامير حسين

وفقاً للقنوات الأردنية المنطقية ستبدأ التغطية الإعلامية لحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين ورجوة، بداية من الساعة 3:30 عصراً بتوقيت الأردن، وحتى الساعة السابعة مساءً، حيث ستنقل مراسم عقد القرآن في قصر زهران عند الساعة 6 مساء، ومن ثم سينطلق موكب العرسان قصر الحسينية لحفل الاستقبال والعشاء.

رابط مشاهدة عرس ولي العهد الأردني

أطلقت قناة رؤيا منصة رقمية لمشاهدة الاحتفالات، مما يتيح للجمهور متابعة جميع التفاصيل واللحظات المميزة لحفل الزفاف عبر القناة المباشرة عند الدخول على موقع رؤيا البث المباشر بالضغط على الرابط، ولمشاهدة عرس ولي العهد ورجوة ال سيف "اضغط هنا".

طريقة مشاهدة عرس ولي العهد

ونشرت قناة رؤيا طريقة مشاهدة عرس ولي العهد ورجوة ال سيف عبر المنصة الالكترونية التي أطلقتها لبث زفاف الأمير حسين، وهذه هي الطريقة:

  1. فتح تطبيق رؤيا
  2. اذهب للأسفل واضغط على ايقونة مباشر
  3. اضغط على ايقونة نفرح بالحسين

وإذا لم يكن لديك التطبيق "اضــغـــط هـــنـــا" لمشاهدة عرس ولي العهد مباشرة.

وبهذا يمكنكم التمتع بأجواء الفرح والسعادة التي ستعم المملكة خلال حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة عبر هذه القناة الخاصة لمشاهدة عرس ولي العهد الذ يتخلله الموكب الأحمر من قصر زهران إلى قصر الحسينية.

أين سيسير موكب عرس ولي العهد الأردني؟

أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية تفاصيل موكب عرس ولي العهد الأردني احتفالاً بزفاف الأمير الحسين، لمشاهدة موكب عرس ولي العهد مباشرة والتي ستنظم توقيتات الإغلاقات وأماكنها، والتحويلات المرورية، والطرق البديلة، على طول مسار موكب عرس ولي العهد، وسيبدأ تنفيذها من الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023 ولغاية السابعة من مساء ذات اليوم.

وتشمل الخطة نشر أعداد كبيرة من رقباء السير ودوريات النجدة للدلالة والإرشاد ومساعدة المواطنين، وتتضمن إغلاق الطريق التي سيمر من خلالها الموكب الملكي.

ويمتد مسار موكب عرس ولي العهد من الدوار الثالث (قصر زهران) باتجاه الدوار الرابع وصولاً إلى الدوار الثامن (شارع زهران)، ثم باتجاه دوار الشعب، ودوار المدينة الطبية (شارع الملك عبدالله الثاني) باتجاه شارع سعد خير وصولاً لقصر الحسينية.

وأكدت مديرية الأمن العام أن الخطة الأمنية كفلت تأمين خطوط السير والوصول للمستشفيات والمراكز الصحية الموجودة على مسار الموكب، إضافة إلى نشر نقاط للدفاع المدني على طول الطريق خلال مدة الإغلاق.

القنوات الناقلة حفل زفاف ولي العهد ورجوة ال سيف

وضمن مقال اي ساعة عرس الامير حسين، سنطرق للقنوات الناقلة حيث يعرض حفل ومراسم عقد القران لولي العهد الأمير حسين بن عبد الله ورجوة ال سيف على عدة قنوات، وهي:

  • قناة التلفزيون الأردني.
  • قناة المملكة AlMamlaka TV.
  • عمان تي في Amman TV.
  • قناة رؤيا ستطلق قناة خاصة لبث حفل الزفاف.
  • تلفزيون A one.
  • منصة ET بالعربي عبر موقعها الإلكتروني.

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، حول زفاف الأمير حسين، حيث أجبنا عن سؤال اي ساعة عرس الامير حسين لمشاهدة عرس ولي العهد الأردني على الآنسة رجوة ال سيف.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد