هل سيستمر زفاف ولي العهد بعد وفاة مستشار الملك عبد الله

هل سيستمر زفاف ولي العهد بعد وفاة مستشار الملك عبد الله

هل سيستمر زفاف ولي العهد بعد وفاة مستشار الملك عبد الله – انتشر هذا السؤال بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الالكترونية، وذلك بعد وفاة مستشار الملك عبد الله، حيث ينتظر جميع أبناء الشعب الأردني زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني، فجاء خبر وفاة مستشار الملك عبد الله كالصدمة لديهم، وأصبح يراودهم سؤال هل سيستمر زفاف ولي العهد بعد وفاة مستشار الملك عبد الله.

هل سيستمر زفاف ولي العهد بعد وفاة مستشار الملك عبدلله، توفي أحمد الفزاع العواملة مستشار الملك عبدلله الأردني بعد الوكعة الصحية التي المت، ونقل على الفور الى الفور للمشفى.

سوف نوضح لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، هل سيستمر زفاف ولي العهد بعد وفاة مستشار الملك عبد الله، ام سيتم توقيفه او تأجيله.

هل سيستمر زفاف ولي العهد بعد وفاة مستشار الملك عبد الله

توفي اليوم الخميس مستشار الملك عبد الله الثاني احمد الفزاع العواملة، على إثر وكعة صحية المت به، مما استدعى نقله الى مستشفى فوراً، وتوفي على الفور، مما جعل جميع منتظري حفل زفاف ولي العهد الأردني، التساؤل عن اذ كان سيستمر الزفاف ام لاء.

وفاة مستشار الملك عبد الله،  توفي مستشار الملك عبد الله الثاني احمد الفزاع العواملة، عن عمر يناهز 69 عاما، اليوم الخميس، وسوف يتم تشيع جثمانه يوم غد الجمعة، بعد صلاة الظهر من مسجد زي الكبير إلى مقبرة زي الإسلامية في السلط، وسيتم تقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام في منزله الكائن في منطقة الكمالية بجانب ضريح وصفي التل.

ومن المؤكد ان جلالة الملك عبدلله الثاني، سوف يقوم بتأدية واجب العزاء بشكل كامل،في  وفاة مستشار الملك عبد الله،  ووفقا للبروتوكولات المعمولة بها في المملكة الأردنية الهاشمية، بعد إقامة حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين على الانسة رجوة ال سيف، اليوم الخميس الأول من يونيو 2023.

وعمل العواملة مستشارا إعلاميا للملك عبد الله الثاني، كما عمل مديرا لدائرة الإعلام والعلاقات العامة في الديوان الملكي الهاشمي، ومدير الشؤون الثقافية والتوجيه الوطني في وزارة الشباب ومستشار لوزير الشباب، ومراقب للبرامج الثقافية والاجتماعية والدراما في الإذاعة والتلفزيون الأردني.

وهو عضو مجلس أمناء الجامعة الأردنية ومجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية، وعضو الهيئة الإدارية لرابطة الكتاب الأردنيين، ورئيس لجنة الشعر في مهرجان جرش وعضو المجلس الأعلى للتوجيه الوطني، وعضو مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي.

زفاف ولي العهد الأردني – حفل زفاف الأمير حسين

بدأ العد التنازلي للحدث الملكي الأكبر الذي ينتظره جميع من في المملكة الهاشمية الأردنية، وخارجها من محبي الشعب والوطن الأردني، حيث سيبدأ حفل زفاف الأمير حسين في تمام الساعة الرابعة والنصف، وستبدأ المراسم الملكية بعقد قران الأمير حسين بن عبدلله على الانسة رجوة ال سيف، وسط حضور كبير من القادة والشخصيات البارزة في البلاد، وسوف تتم في قاعة قصر زهران المراسم الملكية وسيتم منح رجوة ال سيف لقب الاميرة، اما في القاعة الحسينية سيتم داخله مراسم الزفاف وإقامة عشاء ملكي.

إقرأ أيضا: بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين.. الملك الأردني يهدي نجله السيف الهاشمي

 

مراسم زفاف ولي العهد – وموعد حفل زفاف الأمير حسين

ستقوم العائلة الملكية بعقد قران الأمير حسين على الانسة رجوة ال سيف، حسب العادات والتقاليد الأردنية الهاشمية، وحسب بروتوكولات العائلة الملكية، فإن حفل زفاف الأمير حسين والانسة رجوة ال سيف اليوم سيكون كالآتي:

- سيقوم الأمير هاشم بن عبد الله الثاني بتسليم رجوة إلى شقيقه

وسيكون والد الآنسة رجوة بجانب الملكة رانية والملك عبد الله الثاني

برنامج حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين

من الساعة 4:30 وحتى 5:00 ستكون فقرة دي جي، ورسم على الوجوه، وتشكيل بالونات وتوزيع هدايا الأطفال.

من الساعة 5:00 وحتى 5:30 فقرة الترحيب بالضيوف والانتقال الى البث المباشر لمراسم كتب الكتاب.

من الساعة 5:30 وحتى 6:00 فقرة خاصة بفرقة أمانة عمان الكبرى.

من الساعة 6:00 وحتى 6:30 بث حي ومباشر لمراسم الموكب الملكي.

من الساعة 6:30 وحتى 7:07 تقديم برنامج الحفل والانتقال الى الحفل الرئيسي.

من الساعة 7:07 وحتى 7:39 فقرة فرقة حنون.

من الساعة 7:39 وحتى 8:41 فقرة الفنان محمد ربيحات.

من الساعة 8:41 وحتى 9:50 فقرة الفنان أحمد درايسة.

من الساعة 9:50 وحتى 10:00 بث حي من الحفل الرئيسي.

من الساعة 10:00 وحتى 10:14 ألعاب نارية، وختام الحفل

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد