أول رد من ياسمين صبري على عرض الزواج الجديد

عرض زواج جديد لياسمين صبري.. والأخيرة ترد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تلقي الفنانة ياسمين صبري عرض زواج جديد، الامر الذي شغل بال محبيها لمعرفة من الشخصية التي تقدم لها.

عرض زواج لـ ياسمين صبري

و فتحت الفنانة المصرية ياسمين صبري باب الأسئلة أمام متابعيها عبر حسابها الرسمي "إنستغرام"، وأجابت على بعض تساؤلاتهم التي تخص جوانب من حياتها.

وتلقت صبري عرض زواج من أحد متابعيها، الذي كتب لها " لك والله إذا تتزوجيني طاقة القدر تنفتحلك شو ما بدك عندي.. عندي زبيب وعندي عنب وعندي تين شو ما بدك عندي”، لترد عليه الفنانة "ما شاء الله" مرفقة إياه بإيموجي على شكل وجوه تضحك.

ومازحت صبري أحد متابعيها الذي تساءل حول هوية أخرى تحبها غير التمثيل، لتجيبه "الروقان.. موهوبة فيها أوي".

وكانت في إحدى الأسئلة لاحظت إحدى المتابعات التغيُّر الواضح في ملامح ياسمين، إذ قالت متسائلًة " ملاحظة ملامحك متغيرة إنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية ووشك يرجع لطبيعته القديمة صح؟".

و أكَّدت صبري أن الجمال الطبيعي أصبح أمر نادر وعلقت "صح، مش ليا، مش بيليق عليا، من كتر التجميل.. الجمال الطبيعي صار حاجة نادرة".

وكان قد طرح متابع آخر سؤال للفنانة ياسمين صبري حول ما إذا كانت لتوافق على تقديم مشاهد جريئة في هوليوود، وجاء جوابها كالتالي " إذا كان أنا مبوافقش هنا حوافق هناك".

وأكَّدت صبري إلى أنها ليست عصبية، بل شخصية هادئة، كما شاركت صورة قديمة لها وهي طفلة.

خلاف بين ياسمين صبري وغادة عبد الرازق

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتين المصريتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

وكانت قد رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان "دنيا"، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

المصدر : وكالة سوا - العرّاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد