مطار الملكة علياء يتجهز لزفاف الأمير الحسين

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف

مطار الملكة علياء يتجهز لزفاف الأمير الحسين - يستعد مطار الملكة علياء لحفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة أل سيف بالزينة وأيضاً بصور الأمير الحسين والأميرة رجوة أل سيف ، بالإضافة إلى اعتماد كلمة خاصة للمناسبة ، وهي عبارة عن ختم " نفرح بالحسين " على جوازات الضيوف القادمين إلى الأردن في هذا اليوم التاريخي المميز .

ختم نفرح على جوازات القادمين للأردن في يوم زفاف ولي العهد

مطار الملكة علياء يتزيّن بصور العريس ولي العهد الأمير الحسين

جاء اليوم المنتظر الذي تحضّرت له الأردن منذ أسابيع، وشملت الإستعدادات للزفاف الملكي أدق التفاصيل من لحظة وصول الزائرين للمملكة إلى الإستقبال في المطار، وصولاً للطرقات المزيّنة بصور العريس ولي العهد والأعلام الأردنية.

وللمناسبة، يُقدم الطيران الأردني (خطوط الملكية الأردنية) اليوم للمسافرين مجموعة من الحلويات، التي تزيّنت أيضاً بكلمة "نفرح بالحسين"، كما ويتم إستقبال المسافرين بِخَتم كلمة "نفرح" على جوازاتهم مع تاريخ حفل الزفاف، كما تستقبلهم صور الأمير الحسين في كافة أرجاء المطار.

وسوف تتضمن مراسم الحفل موكب ولي العهد ورجوة آل سيف، في نقاط معينه في العاصمة عمان، بحضور شعبي لمباركة العروسين.

كما سينقل حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني محطات محلية وأجنبية عديدة ضمن إجراءات ملكية عالية المستوى، بالإضافة لمواقع إلكترونية خلال الفرح المرتقب للأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، والآنسة رجوة آل سيف، يوم 1 يونيو 2023 

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد