من سيصطحب الأميرة رجوة لتسليمها لـ الأمير الحسين

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف

من سيصطحب الأميرة رجوة لتسليمها للأمير الحسيمن- كما هو معروف في أفراح الهواشم، وتحديداً في الزفاف التاريخي للملك عبدالله بن الحسين والملكة رانيا العبدالله، قام الأمير الفيصل بن الحسين بتسليم العروس، الملكة رانيا، إلى شقيقه الملك عبدالله. وفي هذا السياق، سيقوم اليوم الأمير هاشم بن عبدالله الثاني بمرافقة العروس، الآنسة رجوة آل سيف، وتسليمها إلى شقيقه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

صورة من حفل تخرّج الأمير هاشم من عبدالله الثاني

الأمير هاشم يُسلّم العروس إلى شقيقه الأمير الحسين

اليوم المنتظر بشوق من قبل الشعب الأردني والعربي والغربي قد حان، حيث تتجه كل الأعين نحو الحدث الكبير الذي سيشهده الأردن، وهو زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وعروسه السيدة رجوة آل سيف.

تم التأكد من مشاركة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني في هذا الحدث الملكي الذي يتكرر خلال المناسبات العائلية الهاشمية. سيلعب الابن الأصغر للملك عبدالله الثاني دورًا مهمًا حيث سيقوم بمرافقة السيدة رجوة آل سيف خلال مراسم الاحتفال، وسيقوم بتسليمها لأخيه الأكبر ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني قبل عقد القران.

صورة من زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا - غوغل

وكما تجري العادات في أفراح العائلة الهاشمية، فسوف يصطف والدا العريس والعروس مع ولي العهد وعروسه لتلقّي المباركات والتهاني من الحاضرين في حفل الإستقبال.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد