"منظمة الشهيد محمد السيقلي "تزور عدد من أسر الشهداء في محافظة خان يونس

غزة / سوا / نظم وفد من منظمة الشهيد محمد السيقلي سلسلة من الزيارات لعدد من أسر شهداء كافة الفصائل والأحزاب الفلسطينية في المنطقة الشرقية في محافظة خان يونس كمبادرة وفاء لأرواحهم الطاهرة.

 

شارك بالزيارات أعضاء "رابطة الشهيد جمال قبلان" و"رابطة الشهيد محمود الرقب" يتقدمهم عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ومسئولها في المحافظة الرفيق هاني الثوابتة بالإضافة لعدد من قيادات الجبهة بالمحافظة.

 

شملت الزيارات أسر كلاً من "الشهيد في سرايا القدس ضياء الحق أبو دقة ،الشهيد د.إياد الرقب ،الشهيد القائد في كتائب القسام أحمد سهمود ،الشهيد سلمان الدرديسي ،الشهيد عبد الحميد المغربي ،الشهيد القائد في ألوية الناصر هشام أبو نصيرة ،الشهيد عماد عصفور من حزب الشعب ، عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الشهيد زكريا أبو دقة ،الشهيد الرفيق أسامة شاهين ،الشهيد الرفيق سليمان شاهين".

 

بدوره نقل الثوابتة تحيات الرفيق الأمين العام أحمد سعدات لأهالي الشهداء مؤكداَ على أن الجبهة ستبقى متمسكة بوصاياهم ووفية لدمائهم.

 

لاقت الزيارات استحسان ذوي الشهداء حيث أشادت والدة الشهيد أحمد سهمود بالمواقف الوطنية النبيلة للجبهة الشعبية لافتة إلى أن هذه المواقف ليست جديدة على هذا التنظيم العريق.

 

كما أعربت عن تمنياتها بأن يأتي العيد القادم وقد تحرر الأمين العام أحمد سعدات وجميع أسرانا من سجون العدو الإسرائيلي.

 

في نهاية كل زيارة قدم الوفد صور الشهداء لذويهم كلمسة وفاء من الجبهة لدماء الشهداء وتضحياتهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا النشاط جاء ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجبهة في إطار التواصل مع جماهير أبناء شعبنا وتعزيز صمودهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد