حكومة التوافق توضح أسباب مشاركة الحمدلله في اجتماع مركزية "فتح"

رام الله / سوا / أكد المتحدث باسم حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني د. إيهاب بسيسو أن الحكومة تضع ملف إعادة إعمار قطاع غزة على سلم أولوياتها، وتبذل كل جهدها من أجل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا التي نجمت عن العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأشار د. بسيسو أن حضور رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله الاجتماع الأخير للجنة المركزية لحركة فتح، كان بهدف اطلاع المشاركين على آخر مستجدات إعادة الإعمار، في إطار اطلاع القيادات والفصائل الوطنية على الجهود المبذولة في هذا الإطار، تماما كما اطلعت الحكومة الفصائل في غزة على مستجدات هذا الملف.

وقال د. بسيسو إن الحكومة تواجه العديد من التحديات بخصوص إعمار قطاع غزة، إلا أنها ماضية بكل إمكانياتها في العمل على تخفيف معاناة أبناء شعبنا، داعيا إلى التحلي بالمسؤولية الوطنية والابتعاد عن المناكافات السياسية.

وكانت المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس " سامي أبو زهري،قد قال أمس الاربعاء إن مشاركة رئيس حكومة التوافق رامي الحمد الله، في اجتماعات اللجنة المركزية لحركة فتح دليل إضافي وقاطع على أنه رئيس لحكومة حزبية.


وبيّن أبو زهري أن مشاركة الحمد الله في اجتماعات حركة فتح تؤكد أنها لا تمثل إلا طرفاً فلسطينياً واحداً ولا علاقة لها بالتوافق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد