هدى حسين تثير إعجاب المتابعين  في "ملح وسمرة" ما السبب؟

هدى حسين

هدى حسين تثير إعجاب المتابعين  في "ملح وسمرة" ما السبب؟ - تصدرت الفنانة هدى حسين تريند محركات البحث "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي وأثارت اعجاب متابعين مسلسل ملح وسمرة ما السبب؟

نضع بين يديكم في وكالة سوا الإخبارية سبب تصدر الفنانة الكويتية هدى حسين محركات البحث جوجل والمقطع الذي اثار اعجاب المتابعين في مسلسل ملح وسمرة الحلقة 24 والتي عرضت على قناة mbc1.

ما سبب تصدر هدى حسين التريند ؟

ظهرت الفنانة هدى حسين في مقطع من مسلسل ملح وسمرة الحلقة 24 والتي عرضت بالأمس 31 مايو 2023، ولاقى المشهد إعجاب الكثيرون من متابعي المسلسل، حيث ظهرت هدى حسين في المشهد وهي ترقص مستذكرةً طفولتها.

وكسرت هدى حسين القيود التي وضعتها على نفسها منذ صغرها بعد تحرش خالها بها وهي طفلة، حيث امتنعت عن الرقص في الأفراح منذ الطفولة، وترفض ارتداء الملابس القصيرة.

ورغم زواج هدى حسين "بطلة المسلسل" وانجابها العديد من الأبناء إلا أنها لازالت تستذكر مأساتها مع خالها العالقة في رأسها، وقررت تحرير نفسها من قيود الماضي.

وهدى حسين أتقنت مشهد الرقص بصورة رائعة، وتظهر الفنانة وهي ترقص بعنفوان أمام الجميع غير مكترثة بخوفها المتجذر في الأعماق، مع إعادة بعض المشاهد لها ترقص كطفلة.

شاهد أيضاً: حلقات مسلسل ملح وسمرة اضغط هنا

رد فعل المتابعين بمشهد رقص هدى حسين

لاقت هدى حسين تفاعل واسع على مشهد الرقص في الحلقة 24 من قبل رواد التواصل الاجتماعي على تويتر وفيس بوك وغيرها.

وشدد المتابعين على وجوب تكريم حسين في المهرجانات الفنية على هذا العمل المكتمل الأركان، فكتبت إحداهن: "ملح وسمره مسلسل الموسم بلا منازع ناقشت فيه هدى حسين اغلب قضايا ومشاكل المجتمع العنصرية في الشكل واللون والتحرش في الاطفال و الخيانة الزوجيه و التنمر ....الخ في كل حلقه فيه رساله وهدف واضح غير الحوارات والحكم الي فيها ابدعت هدى حسين".

وأضاف آخر: "في الخليج العربي هنالك مؤديين، وهنالك عباقرة من الفن وهم النُدرة والفنانة هدى حسين من عباقرة الفن الخليجي والعربي شخصية فوق كل مقايس الوصف حقيقة، كل سنة نتظر ايش حتقدم لأنها الوحيدة الغير متخبطة بإختياراتها وجميع اعمالها فيها رسائل انسانية سامية وجميلة،وماشاءالله".

و هدى حسين هي ممثلة عراقية ولدت وعاشت في الكويت وتحسب على الفن الكويتي. وهي من مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي اشتهرت بأعمالها الموجهة للطفل وتعد من أبرز الفنانات في الخليج.

وولدت هدى حسين عام 1969م، وتبلغ من العمر 54 عاماً.

هل هدى حسين عندها اطفال؟

انتشرت اخبار أن هدى حسين لديها أطفال، إلا أنها لم تنجب من زوجها عبدالعزيز القطان أي أطفال، وعلى عكس ما انتشر أن هدى قد أنجبت “روان” التي أدخلتها الوسط الفني، إلا أن هذه الفنانة قد أكدت في أكثر من لقاء أن حلمها في الأمومة لم يتحقق.

هدى حسين.jpg
 

مسلسل ملح وسمرة

شهد مسلسل ملح وسمرة نقلة نوعية في الدراما الخليجية حيث أثرت هدى حسين بطرح العديد من القضايا كالتنمر، والتحرش، والعديد من المواضيع التي تهم الشباب.

وتدور قصة مسلسل ملح وسمرة حول حياة إمرأة خمسينية، منتظمة في حياتها وعملها، وتمتلك دار أزياء مشهورة، وتبدأ القصص والحكايات في ظل نظامها الصارم الذي تعيشه، إلى أن تتعرض تتعرض لقضية رأي عام تتسبب في قلب حياتها رأسًا على عقب.

وقصة ملح وسمرة تقدّم قضية رأي عام، تواجهها شخصيات المسلسل، ونرى تشابك في العلاقات وأكثر من قضيّة مهمة يناقشها العمل بذكاء وإثارة وتشويق، ويصنف المسلسل ضمن الأعمال الدرامية.

ابطال مسلسل ملح وسمرة 

الأبطال:

هدى حسين – جمال الردهان – سحر حسين – فاطمة الصفي – عبدالله الطراروة – مشاري المجيبل – نوف السلطان – عبد الله البوشي – سعاد الحسيني – فرح المهدي – منيرة محمد – عبد الله سويد – سلوى بخيت – فاطمة البصيري – مشعل المجيبل – عباس خليفي – محمد الجلواني.

التأليف: حمد الرومي.

الإنتاج: أفلام ايجل (جمال سنان).

الإخراج: علي العلي.

مسلسلات هدى حسين

من أهم مسلسلات هدى حسين، سنعرض لكم أهم المسلسلات لها:

1- شغف عام (2020)

2- أمنيات بعيدة عام (2019)

3- ملح وسمرة عام (2023)

4- غصون في الوحل عام (2019)

5- عطر الروح عام (2018)

6- إقبال يوم أقبلت (2017)

7- حياة ثانية عام (2017)

8- جود عام (2016)

وفي الختام نكون عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية سبب تصدر هدى حسين تريند محركات البحث جوجل في مسلسل ملح وسمرة ، ومسلسلات هدى حسين ، وردة فعل المتابعين بمشهد رقص هدى حسين.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد