تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد 2023

تردد-قناة-تلفزيون-الأردن.

تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد 2023-  حيث تعد قناة تلفزيون الأردن من القنوات التلفزيونية الهامة، كما يتزايد البحث عنها من جانب العديد من المشاهدين في دولة الأردن، حيث أن هذه القناة من ضمن القنوات المتنوعة، وتقوم القناة بعرض المسلسلات الدرامية والبرامج المتنوعة والأخبار المحلية والعالمية.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال عن تردد قناة التلفزيون الأردني 2023 ، وتردد قناة التلفزيون الأردني 2023 نايل سات ، وتردد قناة التلفزيون الأردني 2023 عربسات .وفيما يلى سنوضح لكم تردد القناة الجديد على مختلف الاقمار الصناعية،.

نبذة عن قناة التلفزيون الأردني

تردد-قناة-الأردن-الجديد.jpg
 

حيث تعد تلك القناة من القنوات التلفزيونية التابعة الى الحكومة الأردنية، والتي يتم بثها من داخل الدولة الأردنية، كما انها تعد محل اختيار الكثير من المشاهدين.

وتقوم القناة بعرض عدد من البرامج والمسلسلات والأخبار الأردنية والعربية والعالمية، وحتى تتمكن من مشاهدة القناة على تليفزيونك عليك ضبط التردد الخاص بها.

تردد القناة على نايل سات

تردد القناة: 12390.

الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

معامل التصويب: 5/6.

تردد القناة على عرب سات

تردد القناة: 12045.

الاستقطاب: عمودي.

معامل الترميز: 27500.

معامل التصويب: 2/3.

مزايا القناة

تنفرد قناة تلفزيون الأردن عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، كما انها تتميز بالكثير من المزايا، ومن اهم مزايا القناة ما يلى:

- قناة تلفزيون الأردن تتمسك بالعادات والتقاليد الخاصه بدولة الاردن، كما انها تحافظ على القيم والمبادئ العامة، وتقوم بتقديم محتوى إعلامي مناسب لمختلف الاعمار.

- كما تقوم القناة بتقديم محتوى ممتع وهادف يجذب المشاهدين اليها، وتعد من القنوات التي تبث محتواها بجودة ودقه عالية سواء في الصوت او الصورة.

- وتعد من القنوات المنظمة، نظرا لانها تخصص وقت لكل محتوى أعلامي تقدمه، حيث ان البرامج لها وقت مخصص لها وكذلك الأخبار والمسلسلات الدرامية.

- ولا تعتمد القناة على الإعلانات كرأس مال، لذلك الامر فهى متميزة بقلة محتواها الإعلامي خلال فترة الاستراحة ما بين المسلسلات أو البرامج والنشرات.

محتوى القناة

تعد قناة الأردن من القنوات المفضلة للكثير من المشاهدين، بسبب ما تقوم بعرضه من محتوي إعلامي متميز، حيث تعرض القناة محتوى ديني مميز مثل برنامج درر وبرنامج الحياة مع القرآن، والكثير من البرامج الدينية الاخرى، كما انها تعرض النشرات الإخبارية طوال اليوم، وتعرض ايضا محتوى رياضي متنوع.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد