تردد قناة المملكة 2023 لمتابعة زفاف الأمير الحسين

تردد قناة المملكة 2023 لمتابعة زفاف الأمير الحسين

تردد قناة المملكة 2023، فمع اقتراب بدء مراسم زفاف ولي العهد الأردني، يبحث كثيرون متابعي العائلة الملكية الأردنية عن تردد قناة المملكة 2023، لمشاهد مراسم زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الأنسة رجوة آل سيف.

ولاقى زفاف ولي العهد الأردني على الأنسة رجوة آل سيف رواجاً كبيرًا على محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها، لذلك يبحث الكثير من الناس على تردد قناة المملكة 2023، لمشاهد مراسم الزفاف.

إقرأ أيضاً: حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر – التلفزيون الأردني بث مباشر

إقرأ أيضاً: قناة المملكة بث مباشر - حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر

إقرأ أيضاً: قناة المملكة الأردنية مباشر

وفي هذا المقال سنقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، تردد قناة المملكة 2023، حتى يتسنى لكم متابعينا الكرام متابعة مراسم زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين على الأنسة رجوة آل سيف.

وأعلنت قناة المملكة خلال الأيام السابقة عزمها إطلاق بث مباشر لحفل زفاف الأمير الحسين على الأنسة رجوة آل سيف، لذلك نقدم لكم تردد قناة المملكة 2023.

Vts2K.jpg

قناة المملكة الأردنية

قناة المملكة، هي قناة إخبارية أردنية تأسست بموجب نظام خاص كـنواة لمنظومة إعلام عام مستقل، تعرض تغطية شاملة وعلى مدار الساعة للأحداث التي يُعنى بها الأردنيون داخل المملكة وخارجها.

ويقع مقر القناة في مجمع الملك الحسين للأعمال في عمَان المزود بأحدث الاستديوهات والتقنيات في مجال صناعة الأخبار.

وانطلق البث الفضائي والرقمي للقناة يوم الإثنين 16يوليو 2018، وبدأت القناة بثها بنشرة الأخبار الرئيسية الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن.

وتضم قناة المملكة شبكة من مراسلين في عواصم صنع القرار العالمية وفي عدة بلدان عربية منها بغداد، سوريا، قطاع غزة ، القدس المحتلة ومصر بالإضافة لمكاتب مجهزة في كل من الكرك، اربد، المفرق، معان والعقبة.

وبحسب ما نشرت قناة المملكة الأردنية عبر موقعها الإلكتروني، فقد حملت رسالة الوطن والسعي لنيل ثقة المشاهد الأردني والعربي من خلال تقديم خدمة إخباريّة وإعلاميّة مستقلة، بمهنيّة وجودة تقنيّة عاليتينِ.

رسالة قناة المملكة

تتضمن رسالة قناة المملكة، تقديم خدمة إخباريّة مهنية ومحتوى إعلاميّ برامجيّ ووثائقيّ في المجالات السياسيّة، الاقتصاديّة، الاجتماعية، الثقافيّة، الصحية، البيئية، الرياضيّة، مع تسليط الضوء على شؤون المرأة والشباب، إضافة إلى الخدمات العامّة، المنوعات، أنماط الحياة، وغيرها من الموضوعات، تصل إلى المشاهدين بفئاتهم كافة عبر وسائط مختلفة، بما في ذلك البثّ الرقميّ، ومنصات التواصل الاجتماعيّ.

أهداف قناة المملكة

ووضعت نقاة المملكة منذ انطلاقها عدّة أهداف نصب أعينها، ومنها:

- تطوير نموذجٍ أردنيّ لإعلام الخدمة العامّة، قائم على الاستقلاليّة، والمهنيّة، والمسؤوليّة.

- تمثيل قيم الدولة والمجتمع الأردنيّ، وثقافته، وتطلعه لمستقبل مزدهر وحياة فضلى.

- نيل ثقة المشاهد الأردنيّ والعربي، والعمل على المساهمة في بناء الثقة العامّة في المجتمع.

- توظيف تكنولوجيا الاتصال والمعلومات وتطبيقات الإعلام الرقميّ في الوصول إلى الجمهور، وتقديم خدمات إخبارية ومحتوى بجودة عالية.

- تمثيل فئات المجتمع الأردنيّ بجميع مناطقه وتقديم فهمٍ أكثر شمولا وعمقا للشؤون المحليّة.

تردد قناة المملكة 2023

سنخصص لكم متابعينا الكرام هذه الفقرة، لذكر تردد قناة المملكة 2023، حتى تتمكنوا من متابعة البث المباشر التي تعرضه القناة، لحفل الزفاف الأردني الملكي، للأمير الحسين بن عبد الله على الأنسة رجوة آل سيف.

وتبث قناة المملكة، بتقنية الـ SD وHD على الأقمار التالية:

- عرب سات على تردد 12054 عامودي

- نايل سات على التردد 11958 أفقي و12034 عامودي

- شبكة قنوات OSN قناة رقم 454.

تردد قناة المملكة.png
 

بالإضافة إلى تغطية متكاملة على موقع قناة المملكة الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي والهاتف المحمول بما يضمن سرعة التغطية.

ولمعرفة آلية وكيفية ضبط تردد قناة المملكة 2023، اتبع الخواط الموضحة في الفيديو التالي:

 

قناة المملكة بث مباشر - حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر

سنقدم لكم في هذه الفقرة رابط البث المباشر الذي أعلنت عنه قناة المملكة، لمتابعة مراسم زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين على الأنسة رجوة آل سيف.

ويبحث كثيرون في هذه اللحظات عن بث مباشر لحفل زفاف ولي العهد الأردني، حيث أنّه من المقرر تم عقد حفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني على خطيبته رجوة آل سيف، مساء اليوم الخميس، وسط حالة فرح كبيرة تسود الشارع الأردني والعربي بحفل الزفاف المنتظر.

 

وبهذا نختم متابعينا الكرام، هذا المقال والذي قدمّناه لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، والذي تحدثنا فيه عن تردد قناة المملكة وتردد قناة المملكة 2023، وقناة المملكة بث مباشر- حفل زفاف ولي العهد الأردني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد