طريقة ورابط مشاهدة عرس ولي العهد الأردني - منصة رؤيا مباشر

طريقة ورابط مشاهدة عرس ولي العهد

طريقة ورابط مشاهدة عرس ولي العهد الأردني مباشرة عبر منصة رؤيا، التي أطلقتها القناة بشكل مخصوص لمشاهدة عرس ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة ال سيف إلكترونيًا مباشرة، وذلك لأهمية مشاهدة عرس ولي العهد للأردن، وللشعوب العربية أجمع.

وللاهتمام الكبير في مشاهدة عرس ولي العهد، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، رابط مشاهدة عرس ولي العهد مباشرة، وطريقة مشاهدة عرس ولي العهد الأردني الأمير حسين عبر منصة رؤيا.

موعد عرس ولي العهد

من المقرر أن تقام مراسم زفاف ولي العهد الأردني اليوم الخميس الأول من يونيو حيث تبدأ مراسم عقد القران في حدود الساعة الثالثة، وسيقام حفل الزفاف سيقام في قصر زهران. الذي أقيمت فيه العديد من حفلات الزفاف الملكية، كزفاف والد العريس الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وجده الملك الحسين بن طلال.

وبعد إنهاء إجراءات عقد القران في قصر زهران، سيتوجه موكب الزفاف برفقة الموكب الأحمر إلى قصر الحسينية، حيث حفل الاستقبال ومأدبة العشاء الملكية بمناسبة الزفاف الملكي.

رابط مشاهدة عرس ولي العهد الأردني

أطلقت قناة رؤيا منصة رقمية لمشاهدة الاحتفالات، مما يتيح للجمهور متابعة جميع التفاصيل واللحظات المميزة لحفل الزفاف عبر القناة المباشرة عند الدخول على موقع رؤيا البث المباشر بالضغط على الرابط، ولمشاهدة عرس ولي العهد ورجوة ال سيف "اضغط هنا".

 

أين سيسير موكب عرس ولي العهد الأردني – مشاهدة موكب زفاف الأمير حسين

 

طريقة مشاهدة عرس ولي العهد

ونشرت قناة رؤيا طريقة مشاهدة عرس ولي العهد ورجوة ال سيف عبر المنصة الالكترونية التي أطلقتها لبث زفاف الأمير حسين، وهذه هي الطريقة:

  1. ا فتح تطبيق رؤيا
  2. اذهب للأسفل واضغط على ايقونة مباشر
  3. اضغط على ايقونة نفرح بالحسين

وبهذا يمكنكم التمتع بأجواء الفرح والسعادة التي ستعم المملكة خلال حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة عبر هذه القناة الخاصة لمشاهدة عرس ولي العهد الذ يتخلله الموكب الأحمر من قصر زهران إلى قصر الحسينية.

ما هو الموكب الأحمر - موكب عرس ولي العهد

الموكب الأحمر بدأ بالظهور مع تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية، وأصبح العلامة المميزة للمناسبات الوطنية الأردنية، حيث يتكون من 20 سيارة لاند روفر، مقسمين إلى 14 سيارة، تشارك في الموكب، و6 سيارات احتياطي، وترافقها 10 دراجات نارية.

ويتكون الموكب الأحمر الذي يستقله 71 فرد من الحرس الملكي، يرتدون أوشحة حمراء على صدورهم، ويقودوا سيارات ملكية حمراء مكشوفة، وكانت في البداية، تسير رفقة خيول بيضاء يمتطيها فرسان، لكنها استبدلت الخيول بدراجات نارية.

ويجهز الموكب الأحمر، وفق بروتوكول معتمد لدى التشريفات الملكية، وتتوزع السيارات خلال سير الموكب وفق تشكيلات محددة، ويحيط الموكب بسيارة الملك في طريقه إلى المناسبات الوطنية، أو في أثناء زيارة أحد رؤساء الدول أو المناسبات الخاصة.

أين سيسير موكب عرس ولي العهد الأردني؟

أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية تفاصيل موكب عرس ولي العهد الأردني احتفالاً بزفاف الأمير الحسين، لمشاهدة موكب عرس ولي العهد مباشرة والتي ستنظم توقيتات الإغلاقات وأماكنها، والتحويلات المرورية، والطرق البديلة، على طول مسار موكب عرس ولي العهد، وسيبدأ تنفيذها من الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023 ولغاية السابعة من مساء ذات اليوم.

وتشمل الخطة نشر أعداد كبيرة من رقباء السير ودوريات النجدة للدلالة والإرشاد ومساعدة المواطنين، وتتضمن إغلاق الطريق التي سيمر من خلالها الموكب الملكي.

ويمتد مسار موكب عرس ولي العهد من الدوار الثالث (قصر زهران) باتجاه الدوار الرابع وصولاً إلى الدوار الثامن (شارع زهران)، ثم باتجاه دوار الشعب، ودوار المدينة الطبية (شارع الملك عبدالله الثاني) باتجاه شارع سعد خير وصولاً لقصر الحسينية.

وأكدت مديرية الأمن العام أن الخطة الأمنية كفلت تأمين خطوط السير والوصول للمستشفيات والمراكز الصحية الموجودة على مسار الموكب، إضافة إلى نشر نقاط للدفاع المدني على طول الطريق خلال مدة الإغلاق.

رؤيا تطلق منصة مباشرة لمشاهدة عرس ولي العهد ورجوة ال سيف

وتصدر هاشتاق حفل زفاف ولي العهد وأيضا رجوة آل سيف موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية حيث أعرب المواطنون عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة مقدمين عبارات التهنئة إلى الملك عبدالله الثاني.

وبهذه الفرحة أطلق قناة رؤيا منصة مباشرة خاصة لمشاهدة حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة، حيث قالت: "تمتاز هذه القناة بعرض مباشر لمشاهدة الاحتفالات، حيث ستتيح للجمهور متابعة جميع التفاصيل واللحظات المميزة لحفل الزفاف".

وأضافت: "في خطوة استثنائية تعكس البهجة والفرحة المحيطة بحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والانسة رجوة، أعلنت مجموعة رؤيا الإعلامية عن إطلاق قناة مباشرة خاصة بها لنقل أحداث الزفاف الملكي السعيد".

وأشارت القناة إلى أنه يعتبر إطلاق قناة مباشرة خاصة مبادرة مشرفة تعكس أهمية العرس الوطني للأردن والشعب الأردني كافة، موضحة أنه سوف يتم بثها عبر موقع رؤيا الالكتروني وتطبيق رؤيا الرسمي على التطبيقات.

وبذلك نكون قد انهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيه رابط مشاهدة عرس ولي العهد مباشرة، كما وشرحنا طريقة مشاهدة عرس ولي العهد الأردني الأمير حسين عبر منصة رؤيا، التي أطلقت مؤخرًا قناة مباشرة خاصة عبر موقع رؤيا الالكتروني وتطبيق رؤيا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد