الأمير ويليام وزوجته يصلان الأردن لحضور زفاف الأمير حسين

الأمير ويليام وزوجته يصلان الأردن لحضور زفاف الأمير حسين

وصل ولي العهد البريطاني الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون إلى المملكة الأردنية الهاشمية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 1 يونيو، وذلك بمناسبة حضور زفاف الأمير حسين ورجوة آل سيف المرتقب مساء الليلة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "Hello Magazine" أن ملك بريطانية وصل صباح اليوم المملكة الأردنية وهذا بعد دعوة من ملك الأردن، وذلك بسبب حضور حفل زفاف الأمير حسين.

Screenshot 2023-05-29 160729.webp

 

وصول الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى الأردن لـ حضور زفاف الأمير حسين

وتأتي الزيارة بشكل مفاجئ حيث لم تؤكد العائلة الملكية البريطانية سابقاً حضور حفل زفاف الأمير حسين؛ وعليه لا يُعرف حتى الساعة من سيحضر الحفل رسمياً، ولكن ويليام وكيت وصلا صباح اليوم الخميس إلى عمان من دون أولادهما الثلاثة.

وسيكون الحفل أول حدث ملكي دولي كبير يحضره الأمير وليام وكيت؛ إذ جرت العادة أن تحضر كونتيسة ويسيكس والأمير إدوارد العديد من حفلات الزفاف الملكية، مثل زفاف الأميرة فيكتوريا في السويد في عام 2010 والأمير ألبرت والأميرة تشارلين في موناكو في عام 2011.

ضيوف أخرى وصلت إلى الأردن لـ حضور زفاف الأمير حسين

وفي السياق عينه بدأ العديد من الضيوف الآخرين في الوصول إلى الأردن، من بينهم الملكة ماكسيما وابنتها الأميرة كاثرينا والسيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن، التي وصلت مع ابنتها آشلي بايدن، وهذا بسبب حضور زفاف الأمير حسين.

حضور زفاف الأمير حسين ورجوة أل سيف

ويحتفل اليوم في الأول من يونيو 2023 الأمير حسين بزواجه من الآنسة السعودية رجوة آل سيف، حيث سيشهد قصر زهران، مراسم عقد قران ولي العهد ليتوجه بعدها العروسان إلى قصر الحسينية، محاطين بالموكب الأحمر، وعبر العديد من شوارع العاصمة التي تزينت بالأعلام.

وبعد الوصول إلى قصر الحسينية، يقيم الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله حفل استقبال خاص، تتخلله مأدبة عشاء رسمية، حيث كانت فعاليات الاحتفال بزواج الأمير الحسين قد بدأت منذ يوم الإثنين المنصرم.

وبدأت احتفالية الأمير حسين عبر احتفالية غنائية جمعت باقة من نجوم العالم العربي على الأراضي الأردنية، حيث قدم الفنانون: تامر حسني، وأحمد سعد، وزين عوض، وديانا كرزون، وراغب علامة؛ عروضاً مميزة في الحفل الذي أُقيم تحت عنوان: شاركونا «نفرح بالحسين»، وحضره أكثر من 10 آلاف شخص ملأوا جنبات إستاد عمان، وهذا بسبب التحضيرات لـ حضور زفاف الأمير الحسين.

المصدر : وكالة سوا _ سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد