رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر - حيث يبحث الكثير من المقيمين في محافظة القاهرة عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر الترم الثاني بالاسم قائمة البحث عبر محركات البحث جوجل.

وتوفر وكالة سوا لمتابعينها الكرام في مصر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 من تقديم امتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة.jpg
 

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية ، الثلاثاء 23 مايو ، وبدأ الطلاب الأمتحان الأربعاء الماضي، فى مادة اللغة العربية والخط، بينما أدوا الإمتحان يوم الخميس الموافق 2023/5/18، فى مادتى الدراسات والتربية الدينية، ويوم السبت الموافق 2023/5/20، الإمتحان فى مادتى الجبر والإحصاء، الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ، وأدوا أول أمس الأحد الإمتحان فى مادة اللغة الأجنبية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 سوف يتم الإعلان عنها، عقب الانتهاء من أعمال الامتحانات الشهادة الإعدادية خلال أسبوع أو 10 أيام من انتهاء الطلاب من أداء الامتحان.

وأفادت مصادر في مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية أنه من المتوقع أن تتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في المحافظة في بداية الأسبوع المقبل. وسيتم إجراء عدة مراجعات للتأكد من صحة النتائج وضمان مصلحة الطلاب. يتم اتخاذ هذه الإجراءات بهدف ضمان الدقة والعدالة في عملية التقييم وتوفير فرص متساوية للطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر

أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة صفوف النقل ستكون متاحة فى المدارس، وذلك بعد اعلنها على موقع المديرية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائى، وصفوف سنوات النقل بالقاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر

ويستطيع الطلاب الدخول على لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالشرقية فور ظهورها، عبر ذلك الرابط  " مــن هــنــا "

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وبدأت عدد محافظات الجمهورية في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023 وذلك عبر موقعها الرسمي وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح

من جانبه تفقد المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أعمال تصحيح أوراق طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية وذلك للاطمئنان على أعمال التصحيح وتقدير الدرجات، حيث يواصل أعضاء اللجنة، أعمالهم فى تصحيح ورصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية.

وشدد وكيل أول الوزارة على مراعاة الدقة فى التصحيح  لصالح الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، وأشاد بجهود المعلمين القائمين علي أعمال التصحيح ورصد الدرجات موضحا أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، حيث تتم تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من أعمال  المراجعة والرصد سوف يتم تحديد موعد لاعتماد النتيجة من محافظ الشرقية.

ومن جانبها كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بجميع محافظات الجمهورية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 سوف يتم الإعلان عنها، عقب الانتهاء من أعمال الامتحانات الشهادة الإعدادية خلال أسبوع أو 10 أيام من انتهاء الطلاب من أداء الامتحان.
و تنشر وكالة سوا توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2023 في مصر

واستكمالا للخدمات التي تقدمها وكالة سوا لجميع متابعيها وقرائها خاصة أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية، ننشر توزيع درجات نهاية العام الدراسي الحالي.

مادة اللغة العربية: 80 درجة
- مادة الرياضيات: 60 درجة 
- مادة اللغة الأجنبية الأولى: 60 درجة
- مادة الدراسات الاجتماعية: 40 درجة

-مادة العلوم: 40 درجة 
ويكون مجموع  المواد 280

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا في سطور المقال، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 في مصر، حيث يبحث الكثير من الطلاب في المحافظات المصرية بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 من تقديم امتحانات.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد