شاهد: رغد صدام حسين تهنئ ولي العهد الأردني بمناسبة زفافه

رغد صدام حسين تهنئ ولي العهد الأردني بمناسبة زفافه

رغد صدام حسين تهنئ ولي العهد الأردني بمناسبة زفافه - هنئت رغد حسين ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة زفافه على الآنسة رجوة آل سيف،  والذي سيعقد عصر اليوم الخميس 1يونيو/ 2023 في  قصر زهران في العاصمة عمّان 

ونشرت في تغريدة عبر صفحتها الرسمية "تويتر" مباركة للعائلة الملكية الهاشمية، " اُبارك لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والأسرة الهاشمية، زواج ولي العهد الأمير الحسين من السيدة رجوة ال سيف.. مباركة افراحكم أيها الشعب الأردني الأصيل، حفظ الله الأردن وملكه من شر الأشرار".

كما ونشرت مقطع فيديو وصور لوالدها  الرئيس صدام حسين برفقة العاهل الأردني الراحل، الملك الحسين بن طلال أثناء زيارة الملك عبدالله الثاني للعراق.

 

 

وستشهد العاصمة الأردنية، عمان، اليوم الخميس، الأول من يونيو/ حزيران مراسم عقد قران الأمير الحسين والسعودية رجوة وسط احتفالات شعبية واسعة في المملكة.

وستقام عروض متنوعة لفنانين وموسيقيين محليين، بالإضافة إلى فرق فلكلورية، قبل إقامة مأدبة زفاف العروسين في قصر الحسينية، حيث سيحضرها أفراد من العائلة المالكة، بالإضافة إلى رؤساء الدول العربية والأجنبية وكبار المسؤولين.

المصدر : وكالة سوا - CNN بالعربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد