بالأبيض... ديانا كرزون تزف الأمير الحسين في استاد عمان الدولي

بالأبيض... ديانا كرزون تزف الأمير الحسين في استاد عمان الدولي

ديانا كرزون تزف الأمير الحسين، حيث أحيت النجمة الأردنية ديانا كرزون، حفل زفاف الأمير الحسين، وطلت كرزون على الجماهير في استاد عمان الدولي باللون الأبيض، حيث وصفها المتابعين كفراشة بيضاء تحمل كل معاني الفرح والحب والسلام.

ويبحث الكثير عن إطلالة ديانا كرزون في زفة الأمير الحسين، وهذا بعد أن أطلت في الحفل الجماهيري الخاص بزفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة آل سيف، بفستان أبيض في استاد عمان الدولي، ونرصدها لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية.

3ff0bc22-a82d-442c-b1b1-d77ceaa24a87.jpg

بالأبيض... ديانا كرزون تزف الأمير الحسين

صممت المصممة الأردنية زينب الكسواني تفاصيل فستان ديانا كرزون الخاص في زفة الأمير الحسين، بما ينسجم مع المناسبة التي فرح بها الأردنيون في كل البلدان والأقطار.

c16ab761-7bb1-4f6b-b54a-d7af77291cda.jpg

وظهرت بالأبيض ديانا كرزون تزف الأمير الحسين، بتقديمها الغناء أمام فرقتها الموسيقية، التي اكتست اللون الأبيض بالكامل، ما يميزها عن غيرها في زفاف الأمير الحسين.

ديانا كرزون تزف الأمير الحسين في استاد عمان الدولي

وفور ظهورها على خشبة المسرح الذي شيّد في استاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان، ووقوفها أمام زهاء 15 ألف شخص، قدمت ديانا موالاً وزفةً خاصين بالمناسبة، كتب كلماتهما الشاعر رائد شطناوي، وردد معها الجمهور الكبير أغنيتها الخاصة بالفرح.

وأكملت ديانا فقراتها في حفل "نفرح بالحسين"، بغناء أعمالها الأردنية التي يعرفها كل العرب، منها: "راسك بالعالي"، و"هيلا يا أردنية"، و"حنا كبار البلد"، وعملها الجديد "الهوية أردنية"، الذي لايزال منذ لحظة إصداره يحتل المرتبة الأولى في الأعمال الموسيقية الرائجة على "يوتيوب".

وكانت ديانا كرزون تزف الأمير الحسين في فقرة من أجمل الفقرات التي كانت بحفل نفرح بالحسين وسط فرقة شعبية، قدمت أجمل الدبكات التي صممت خصيصاً لتلائم لحنها وكلماتها.

ديانا كرزون تزف الأمير الحسين وسط العاصمة الأردنية عمان

شهدت فقرة كرزون مشاركة سرب من الطائرات بدون الطيار (الدرون)، التي حلقت في سماء الملعب بتشكيلات مختلفة، كان أبرزها شكل كلمة "نفرح بالحسين"، كما قامت برسم التاج الملكي في فضاء المملكة، ما أضاف بهجة وفرحاً لدى الحضور.

وبذكائها وقربها من جمهورها، استطاعت ديانا تحويل مدرجات الملعب لساحات أعراس حقيقية، بعد أن طلبت من كل السيدات الموجودات أن يصدحن بزغاريدهن، التي علت أصواتها بأرجاء المكان تزامناً مع غنائها.

المصدر : وكالة سوا _ زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد