بعد تصدرها التريند.. من هى نور الفلاح

نور الفلاح

من هى نور الفلاح -أثار النجم العالمي آل باتشينو جدلاً واسعًا بعد أن أفصح لموقع TMZ الأمريكي عن انتظاره لطفله الرابع من حبيبته نور الفلاح، المنتجة الكويتية الأمريكية ذات الـ29 عامًا.

حبيبة آل باتشينو الجديدة

وفقًا للتقارير، تم رصد قصة حب قوية تجمع بين النجم العالمي آل باتشينو ونور الفلاح، ولقد شوهدا سويًا في عدة مناسبات وحظيا بعشاء رومانسي في إحدى المطاعم خلال العام الماضي، وفقًا للمواقع الإخبارية.

يبلغ فارق العمر بين النجم العالمي آل باتشينو وحبيبته 53 عامًا، وهذا الفارق الكبير في العمر أثار اهتمام الجمهور تجاه علاقتهما. بالإضافة إلى ذلك، ينتظران مولودهما الجديد حيث تقترب نور الفلاح من نهاية فترة الحمل.

من هى نور الفلاح

تعد نور الفلاح واحدة من الشخصيات المشهورة في الكويت والعالم العربي، إذ وُلدت في 22 مارس 1993، وتبلغ من العمر 29 عامًا. وُلدت في منطقة بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، وهي منطقة راقية ومزدهرة في ولاية كاليفورنيا، حيث كان لها أب كويتي وأم أمريكية.

حصلت نور على درجة البكالوريوس في الفنون السينمائية وحاصلة على ماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيون من جامعة جنوب كاليفورنيا. قدمت أول عمل فني لها تحت عنوان "المشردين" في عام 2014، ويتناول الفيلم حياة الأشخاص المشردين في الشوارع.

كما شغلت منصب المنتجة التنفيذية للفيلم القصير "بروسا نوسترا" في عام 2016، الذي يروي قصة رجل يحلم بعودة إخوته إلى الكلية في كاليفورنيا.

تزوجت نور الفلاح لأول مرة من المخرج ميك جايجر، الذي يبلغ من العمر 79 عامًا، وقد التقت به في عام 2017. ساعد المخرج ميك جايجر نور الفلاح في تقديم مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي زادت من شهرتها في العالم. ومع ذلك، انفصلا في عام 2018.

تتابع نور الفلاح حوالي 39 ألف شخص عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد