موعد حفلة ويجز القادمة 2023 في مصر وحجز التذاكر بالأسعار

موعد حفلة ويجز القادمة 2023 في مصر وحجز التذاكر بالأسعار

موعد حفلة ويجز القادمة 2023 في مصر وحجز التذاكر بالأسعار - يستعد الجمهور المصري لموعد حفلة ويجز في مصر والتي ينتظرها عشاق الفنان ويجز ، والذي كسب قلوب الملايين وبدأ ينافس النجوم الساطعة رغم صغر سنه إلا أن نوعية أعماله وأغانيه تنافس الملايين.

ونعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفل ويجز في مصر ورابط حجز التذاكر وطريقة الحجز، وأسعار تذاكر حفلة ويجز في مصر.

وحفلة ويجز القادمة 2023 في مصر ضمن حفلتين فقط في مصر لهذا العام وفق ما أعلن عنه مدير أعمال الفنان ويجز، عاصم تاج، وهي ضمن الحفلات القادمة في القاهرة.

ويتوقع أن تشهد حفلة ويجز القادمة في مصر، حضوراً ضخماً، نظراً لأنه يتم تنظيم الحفل في مصر بعد فترة غياب طويلة عن الأضواء داخل مصر.

موعد حفلة ويجز القادمة 2023 في مصر

يستعد الفنان ويجز لإحياء حفله القادم في مصر وتحدديداً في التجمع الخامس يوم الجمعة 23 يونيو 2023، في زاد ايست ZED East ، والتي خطفت أنظار الجمهور مع الإعلان عنها، وذلك كونها لواحد من أبرز المطربين الذين لهم قطاع جماهيري كبير ليست فقط داخل مصر بل وخارجها من الوطن العربي.

وتبدأ حفلة يجز القادمة في مصر في تمام الساعة 9:00 التاسعة مساءً، ومن المتوقع أن يبهر ويجز الحضر بأغانيه اللامعة التى يعشقها الجمهور، ومن أبرزها “البخت، أميرة، دورك جاي، عفاريت الأسفلت، الغسالة”.

حفلة ويجز القادمة 2023

ويترقب الجمهور موعد حفلة ويجز القادمة 2023 في مصر حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأغانيه المختلفة بحضوره الذي يشعل أجواء المسرح، حيث من المقرر أن يكون الحفل يوم 23 يونيو المقبل.

ويجزز.jpg

أسعار تذاكر حفلة ويجز في مصر

أسعار تذاكر حفلة ويجز من الأمور التي تزايد السؤال عنها خلال الساعات القليلة بعد الإعلان عن موعد الحفل، وتكون أسعار تذاكر حفلة ويجز في التجمع الخامس بجمهورية مصر العربية كالتالي:

الفئة الأولى: 500 جنيه.

الفئة الثانية: 750 جنيهًا.

الفئة الثالثة: 1000 جنيه.

 


تذاكر ويجز.jpg
 

اقرأ أيضا: موعد حفلة حسين السلمان بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير حسين

ويتساءل الكثيرون عن كيفية حجز تذاكر حفلة ويجز القادمة في مصر حتى يتمكنوا من الحجز قبل نفاذ كمية التذاكر المطروحة لحضور الحفلة، حيث طرحت الشركة المنظمة لحفل ويجز، التذاكر أمام للجمهور، حتى يتمكنوا من الحجز.

خطوات حجز تذاكر حفلة ويجز القادمة 2023 في مصر

1- التوجه الى موقع حجز التذاكر ticketsmarche اضغط هنا

2- يظهر لك قائمة التذاكر المتاحة.

3- تظهر لك تذكرة حفلة ويجز في مصر.

4- اضغط على "احجز الأن".

ويجز.jpg

5- ينقلك الموقع الى اسعار التذاكر.

6- اختر السعر المناسب، وطريقة الاستلام.

التذاكر.jpg

7- ثم اضغط تأكيد المقعد.

ويجز يروج لحفله القادم في التجمع الخامس 

روج ويجز لحفله الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث حرص ويجز على الترويج لحفله الجديد بشكل جذاب ومشوق، إذ نشر بوستر حفله المقبل بالقاهرة الجديدة، قائلاً: “جهز نفسك لأجمد حفلة الصيف في القاهرة مع ويجز في زيد إيست يوم 23 يونيو”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ora Egypt (@oraegypt)

ويذكر أن آخر حفلات مطرب الراب ويجز في مصر، كانت بمركز المنارة التجمع الخامس، وحقق الحفل نجاحا كبيرا، حيث تصدرت فيديوهات الحفل تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم ويجز مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه التي تفاعل معها الجمهور ومنها البخت، أميرة، عفاريت الأسفلت، اللقطة، دورك جاي، بالسلامة، وحضر الحفل عدد كبير من محبي وجمهور مطرب الراب ويجز، إذ وصل عددهم إلى ما يقارب الـ 50 ألف شخص.

أخر أعمال الفنان ويجز

أغنية عز العرب كانت آخر أعمال مطرب الراب ويجز هي الأغنية عز العرب الرسمية لحفل نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا في قطر، وأغنية البخت التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث يعد ويجز هو الفنان العربي الوحيد، الذي يشارك في إحياء فعاليات كأس العالم، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

كلمات أغنية عز العرب لويجز

أنا أدرى مين أنا يا حبيبي ومؤمن إن السعي يغير مصيري رميت والبحر يشهد، بتعوزني تلاقيني بطل وقت مواجهة وشعبي مستنيني، زي ما يكون بحلم، تعالى شوف الشغل، في السما بلمع.

وفي شهر ديسمبر 2022، طرح ويجز، الكليب الرسمي لكأس العالم، الذي يحمل اسم “عز العرب” وذلك من خلال القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفلة ويجز القادمة 2023 في مصر وتحديداً في التجمع الخامس بالقاهرة، ورابط حجز التذاكر وطريقة الحجز وآخر أعمال نجم الراب الفنان ويجز.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد