أعداد الجماهير في مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

أعداد الجماهير في مباراة الأهلي والوداد

زيادة أعداد الجماهير في مباراة الوداد والأهلي بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا_ حيث يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الأهلي والوداد 2023 ، ومكان إقامتها في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، والقنوات الناقلة لها.

ونعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا ،عن زيادة أعداد جماهير الأهلي في مباراة الوداد بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

حيث لعب الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 27 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل فى 11 مباراة، وخسر خمس مباريات، أحرز لاعبوه 35 هدفًا واستقبلت شباكه 21.

موعد مباراة الأهلي والوداد 2023

تبدأ مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 يوم الأحد 4 يونيو 2023، ويحتضن استاد القاهرة الدولي لقاء الذهاب في تمام الساعة السادسة 6:00 مساءً بالتوقيت الدولي.

زيادة أعداد الجماهير في مباراة الوداد والأهلي بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا_ حيث أعلنت وزارة الشباب والرياضة التوصل لاتفاق نهائي بشأن زيادة أعداد الجماهير في مباراة النادي الأهلي أمام ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء في بيان رسمي من وزارة الشباب الرياضة مساء الأربعاء: "أتفق وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ علي زيادة أعداد الجماهير التي ستشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي".

وأوضح البيان أن وزير الداخلية اتفق مع نظيره في الشباب والرياضة على أن تتم الزيادة وفق الضوابط المنظمة والضابطة لعملية حضور الجماهير ووفق عدد من المحددات والشروط.

وأتمت وزارة الشباب والرياضة بيانها موضحةً أن أشرف صبحي، عقب جلسته مع وزير الداخلية قام بإجراء اتصال هاتفي بمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للتنسيق في هذا الشأن.

وكانت الجهات الأمنية قد سمحت في وقتٍ سابق بحضور 20 ألف متفرج لمباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، وتم طرح هذه التذاكر للبيع، ونفدت بعد ساعات قليلة من طرحها عبر موقع تذكرتي.

ونشر العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "50 ألف السعة الكاملة للإستاد إن شاء الله، ربنا يوفقنا إن شاء الله". 

 

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء. 

 

المصدر : وكالة سوا- بطولات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد