بالصور: قصي خولي يلتقي بأمير قطر

بالصور لقاء يجمع بين قصي خولي وأمير قطر

كشف تقارير إعلامية عن لقاء جمع الممثل السوري قصي خولي مع أمير قطر سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، وهذا أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين في الوطن العربي بعد الكشف عن هذا اللقاء.

كما كشف قصي خولي عن لقاءه مع أمير دولة قطر من خلال نشر تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بصورة جمعته مع سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

وظهر في الصور التي نشرها قصي خولي صور مع أمير دولة قطر، وتضمنت هذه الصور قصي خولي وهو يصافح أمير قطر، والابتسامة مرسومة على وجههما، دون الكشف عن مكان اللقاء مع سمو الأمير.

قصي خولي يلتقي أمير قطر

وجمع اللقاء قصي خولي مع الأمير ووصفه بتغريدته بالأمير المفدي، هذا من خلال تعليق أرفقه للصورة المنشورة، وتوجه من خلاله الشكر الجزيل للأمير تميم، وتغزل بإنجازاته التي أعتبرها فخراً لكل عربي.

وقال قصي خولي فيما نشره على موقع التغريدات تويتر: "شكرا جزيلا سمو الأمير المفدى تشرفت بلقائكم دام الله عليكم كامل الخير والصحة والبركة".

وأضاف قصي خولي في تغريدته: "قطر بقيادتكم وانجازاتكم أضحت منارة عالمية وفخرا لكل عربي"، واختتم قصي خولي تغريدته برسومات علم قطر ووسم "تميم المجد" بعد اللقاء الذي جمعهم.

لقاء قصي خولي وأمير قطر بين مرحب ومعارض

تلقى قصي خولي انتقادات لاذعة من قبل المتابعين السوريين، وكان من بين المنتقدين رئيس غرفة صناعة وتجارة حلب المهندس فارس شهابي، إضافة إلى عمر رحمون المتحدث باسم المصالحة السورية.

وكتب عمر رحمون تعليقاً على لقاء قصي خولي وأمير قطر: "شاهت الوجوه، قبحت الوجوه المجرمة والوجوه المنافقة"، هذا بسبب دعم المعارضين في سوريا في حد وصفهم من قبل المنتقدين.

على جانب آخر حصد لقاء الممثل السوري وأمير قطر تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رحبو باللقاء، وكتبوا تعليقات إيجابية عن اللقاء الذي جمع بين قصي خولي وأمير قطر.

سبب لقاء أمير قطر مع قصي الخولي

وتساءل العديد من المتابعين في الوطن العربي عن سبب لقاء قصي خولي وأمير قطر وما هي مجرياته، وأين مكان انعقاده، وما هي التفاصيل التي ناقشها الاجتماعي الذي جمعهم.

حيث يشار إلى أن آخر أعمال الممثل السوري قصي خولي كانت مشاركته في بطولة مسلسل وأخيرا إلى جانب نادين نسيب نجيم.

المصدر : وكالة سوا _ ترند

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد