زفاف الأمير الحسين .. الأمير عمر بن فيصل يقيم حمام العريس

زفاف الأمير الحسين .. الأمير عمر بن فيصل يقيم حمام العريس

زفاف الأمير الحسين .. الأمير عمر بن فيصل يقيم حمام العريس -  قبيل حفل زفافه المقرر إقامته يوم الخميس في 1 يونيو/حزيران، أقام الأمير عمر بن فيصل حمام استعدادًا للحفل. حضر هذا الحمام الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، بالإضافة إلى عدد من أقاربه ورفاقه في القوات المسلحة. تم إقامة هذا الحمام اليوم الأربعاء في منزل الأمير فيصل. 

يسبق هذا الاحتفال الانتقال إلى مأدبة العشاء التي يستضيفها الملك عبدالله الثاني في مضارب بني هاشم.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

الأمير عمر بن فيصل يقيم حمام ولي العهد قبل زفافه

شارك في حمام الأمير الحسين الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير عمر بن فيصل، والأمير عبدالله بن علي، إلى جانب جعفر الصالح، طارق جودة، محمد حلواني، عون جمعة، وطلال الصالح.

قدّم ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله شكره العميق لكل من انضم إليه في حمام عرسه قبيل زفافه. قام بمشاركة صورة تجمعه بأصدقائه في هذا اليوم المميز عبر حسابه الخاص على إنستغرام. وأضاف تعليقًا على الصورة قائلاً: "أرغب في توجيه الشكر الكبير للأصدقاء الأعزاء، سواءً كانوا أقاربًا أو زملاءً في الجيش العربي، على هذه اللفتة العظيمة. أنا ممتن ومقدر لكم جميعًا على مشاركتكم الحميمة في هذه المناسبة الخاصة".

 

شاركت الأميرة عالية بنت الحسين، عمة ولي العهد الأمير الحسين، صورة لابن أخيها الأمير الحسين مع ابنها طلال الصالح، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام. وأضافت تعليقًا على المنشور قائلة: "أدام الله عليكم الحماية والسلامة، وأن يحفظكم جميعًا ويبارك فيكم دائمًا وأبدًا".

 

تم الإعلان عن موقع حفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف في قصر زهران، وذلك في الأول من يونيو المقبل. سيتوجه الموكب المراسم إلى قصر الحسينية حيث سيتم إقامة حفل الاستقبال والعشاء. سيكون هناك حضور من أفراد العائلة الملكية وضيوف من الأمراء والملوك وشخصيات مهمة من العرب والعالم. سيتم توفير تغطية إعلامية من وسائل إعلام محلية وأجنبية للحفل، وسيتم اتخاذ إجراءات ملكية متقدمة لضمان سير الحفل بسلاسة وبتنظيم عالٍ.

مكان إقامة حفلات الزفاف العائلة الملكية الأردنية

بالعادة تقام حفلات العائلة المالكة في الاردن في أماكن مخصصة ومن أبرزها ما يلي:

قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان

تقام حفلات الزفاف الملكية الأردنية في قصر زهران في عمان، وهو القصر الذي تزوج فيه والدي الأمير حسين في عام 1993.

وقام أيضا حفل زفاف والدي الملك عبد الله الحسين King Hussein حيث تزوج الملك الحسين من زوجته الأولى أنطوانيت جاردينر Antoinette Gardiner.

قصر البركة في عمان

حيث تزوج فيه ولي العهد الأردني آنذاك الأمير حمزة Crown Prince Hamzah of Jordan من زوجته السابقة الأميرة نور بنت عاصم wed Princess Noor bint Asem في عام 2003.

قصر رغدان

أو قصر رغدان في عمان حيث احتفل الأمير حمزة والأميرة نور هناك بزواجهما في احتفال جديد أقيم في قصر رغدان في العام في عام 2004.

احتفالات عرس الأمير حسين – كيف تحتفل الأردن في حفل زفاف الأمير حسين

أعلنت وزارة الثقافة في المملكة الهاشمية عن برنامج الاحتفالات والفعاليات التي ستقام يوم الخميس المقبل في جميع أرجاء المملكة، وذلك احتفالاً بحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، على الآنسة رجوة خالد السيف.

من هم الفنانين المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ؟

من المتوقع أن يشارك العديد من الفنانين المشهورين مثل عمر عبد اللات، زين عوض، طوني قطان، وديانا كرزون في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ، حيث يستعدون بطريقتهم الخاصة لإصدار أغاني تكريمًا لهذه المناسبة السعيدة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد