السعودية: موعد صرف راتب التقاعد لشهر يونيو 2023

السعودية: موعد صرف راتب التقاعد لشهر يونيو 2023

موعد صرف راتب التقاعد لشهر يونيو 2023 في السعودية -  أعلنت وزارة المالية عن صرف راتب التقاعد لشهر يونيو 2023 لجميع العاملين في جهات الدولة قبل عيد الأضحى المقبل بأسبوع واحد. من المقرر صرف المرتبات في يوم 18 يونيو 2023، وذلك ليتسنى للموظفين أن يسعدوا أسرهم بشراء الملابس الجديدة وتحضير مخبوزات العيد، وأيضًا للمشاركة في ذبح الأضاحي في هذا العام. سيتم الإعلان عن تفاصيل موعد صرف مرتبات شهر يونيو بالتفصيل في هذا المقال، حتى يتمكن جميع الأفراد من الاطلاع عليه بسهولة.

جدول صرف راتب التقاعد لشهر يونيو القادم لعام 2023

يكون جدول صرف راتب التقاعد ل شهر يونيو على النحو التالي

سيتم صرف راتب التقاعد لشهر يونيو لعام 2023 في يوم 18 يونيو للعاملين في الوزارات التالية: وزارة الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العامة، وزارة التموين، وزارة الإسكان، ووزارة التجارة والصناعة.

وفيما يتعلق بالمديريات، ستتم صرف راتب التقاعد ل شهر يونيو القادم في يوم 18 من الشهر للموظفين في مديريات الإسكان والمرافق، الشؤون الصحية، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الطرق والنقل.

أما بالنسبة للهيئات الحكومية المستقلة، فسيتم صرف راتب التقاعد لشهر يونيو القادم في يوم 19 من الشهر للمجلس الأعلى للإعلام، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة للدفاع الوطني.

وأخيرًا، سيتم صرف مرتبات شهر يونيو القادم للموظفين في الهيئات الحكومية المستقلة والوزارات الأخرى في الفترة من يوم 20 يونيو حتى يوم 22 يونيو 2023..

موعد صرف راتب التقاعد لشهر يونيو 2023؟

وفقًا لوزارة المالية، سيتم بدء صرف معاشات شهر يونيو لعام 2023 مع الزيادة الجديدة لأكثر من 11 مليون مستحق في الأسبوع الأول من الشهر المقبل. يعد هذا جزءًا من الإجراءات الداعمة التي تقدمها الحكومة للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية. سيبدأ صرف المرتبات اعتبارًا من 1 يونيو 2023، وسيستمر حتى يوم 6 يونيو 2023. يمكن للمستحقين استلام مبالغهم من جميع البنوك ومكاتب البريد المصري في جميع أنحاء المحافظات والجمهورية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد