شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح 4 أغنيات جديدة

شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح 4 أغنيات جديدة

كشفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، اليوم الثلاثاء 31 مايو 2023، أنّها تستعد لطرح 4 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية أدلت بها لبرنامج "ET بالعربي"، على هامش حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في مدينة جدة السعودية.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

شيرين عبد الوهاب.jpg
 

سابقاً، أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، التصالح مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وكشفت عن "القادم الجميل" من حفلات ومناسبات فنية تتعاون فيها شيرين مع شركة روتانا بعد فترة نزاع قضائي طويل.

اقرأ أيضاً: مدير أعمال الفنانة شيرين يعتذر عن إدارة أعمالها ويوضح "لينا أسبابنا"

ونشرت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام صورة لـ شيرين برفقة سالم الهندي، وعلقت عليها قائلة: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان - صوت إحساس العرب - ".

 

 

يذكر أنّ إيهاب صالح، مدير أعمال شرين عبد الوهاب، أعلن الإثنين الماضي، اعتذاره عن مهمة إدارة أعمالها، وذلك بعد نجاح حفلها في جدة.

وجاء هذا إعلان إيهاب صالح، عن القرار عبر حسابه الخاص على موقع تويتر والذي تحول في الفترة الأخيرة إلى المنصة الوحيدة الرسمية لإعلان أخبار شيرين عبد الوهاب بعد السطو على منصاتها الرسمية.

 

وبهذا نختم لكم المقال الذي قدمناه لكم عبر وكالة "سوا"، والذي تحدثنا فيه عن إعلان المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنّها تستعد لطرح 4 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد