كيف احتفلت الإمارات في زفاف الأمير الحسين

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة أل سيف

كيف إحتفلت الإمارات بحفل زفاف الأمير الحسين -  تستعد الإمارات كما هو معتاد، بفرح و حماس ة للانضمام إلى أشقائها العرب في الاحتفال بأفراح المملكة الأردنية، حيث يتزوج ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، من الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف.

قدمت الإمارات هدية مذهلة للأردن لتكون الختام لهذه المناسبة المميزة، ، حيث أحضر النجم العربي حسين الجسمي ليلة الفرح، وأحيا حفلًا مميزًا على المدرج الروماني التاريخي في قلب العاصمة الأردنية عمان. وتمتعت الجماهير بأداءه الرائع والمميز في هذا الحفل الذي أقيم يوم السبت الموافق الثالث من يونيو في هذا العام.

وأعرب الجسمي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن سعادته بالمشاركة في الفرحة الكبيرة للشعب الأردني والأسرة الحاكمة بمناسبة زفاف الأمير الحسين ورجوة. وأكد أنهم سيحتفلون معًا وسيشاركون الفرحة في حفلة مميزة في المدرج الروماني في عمان، في المساء الذي يوافق الثالث من يونيو 2023. وأضاف وسم "#نفرح_بالحسين" ليعبر عن فرحتهم المشتركة وتلاحمهم في هذه المناسبة السعيدة.

وكان اسم الجسمي هو العنصر الملفت في هذا السياق، حيث تمكن من تحطيم جميع الأرقام القياسية. فقد تم الإعلان عن نفاذ جميع تذاكر الحفل خلال ربع ساعة فقط من طرحها للجمهور، ويرجع ذلك إلى شهرته وجاذبيته الكبيرة. يجدر الإشارة إلى أن المدرج الروماني الذي سيستضيف الحفل يتسع لأكثر من ثمانية آلاف شخص، ومن المتوقع أن يكتظ بالجماهير القادمة من جميع أنحاء الأردن للاستمتاع بأداء هذا النجم العربي المشهور والأكثر شعبية على الإطلاق.

من المؤكد أن الأعداد التي ستجتمع في الساحة الهاشمية المقابلة للمدرج الروماني وسط العاصمة الأردنية عمان ستكون هائلة، ومن المحتمل أن تتجاوز عدد الحضور الذين سيجلسون في المدرج بأضعاف مضاعفة. فإلى جانب الجماهير التي تحصلت على تذاكر الحفل، ستكون الساحة ملاذًا للعديد من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من حجز تذاكرهم. حيث سيتمكن الحضور في الساحة من الاستمتاع بالأداء الرائع للجسمي والاستماع إلى أجمل أعماله الفنية التي تحفظها الجماهير العربية في قلوبها. ومن المتوقع أن يتم تثبيت شاشات عملاقة في الساحة لبث كل ما يجري داخل المسرح الروماني وضمان أن يتمتع الجميع بمتابعة الحفل بشكل ممتاز.

وبالنظر إلى تاريخه المشرّف في التفاعل مع قضايا وأفراح العرب، لا يُعَدُّ نجم الإمارات غريبًا عن مشاركة الجماهير والاحتفال بمناسباتهم. فقد قدم لمصر واحدة من أشهر أغانيها عبر التاريخ، وهي "بشرة خير"، التي انتشرت في كل ربوع الوطن العربي وصارت محط إعجاب الجماهير في كل بلد. وقد ألهمت هذه الأغنية إبداع العديد من الفنانين العرب الذين قاموا بإصدار أعمال غنائية مستوحاة منها، والتي أصبحت جزءًا من إرث الفن العربي..

قدم الجسمي سابقًا أداءً غنائيًا في العديد من البلدان العربية، بما في ذلك السعودية والبحرين وعمان والكويت، وقبل كل ذلك، قدم تجاربه الفنية في وطنه الأم، الإمارات.

أقرأ أيضاً/  زفاف الأمير الحسين .. عمر العبداللات يقود الحفل

موعد حفل زفاف الأمير حسين

أصدر الديوان الملكي الهاشمي بيانًا يعلن فيه عن تحديد موعد حفل زفاف سمو الأمير حسين والآنسة رجوة آل سيف، وقد بدأت التجهيزات لحفل زفاف ولي العهد الأردني..

أفصح الديوان الملكي عن تحديد موعد زفاف سمو ولي العهد الأردني، الأمير حسين بن عبدالله الثاني، والآنسة رجوة آل سيف، حيث سيكون في الثاني عشر من شهر ذي القعدة لعام 1444 هجري الموافق للأول من يونيو 2023 ميلادي.

تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف

زفاف الأمير الحسين بن عبد الله، بدأت اللمسات النهائية توضع على التحضيرات الكبرى، من اجل زفاف الأمير الحسين بن عبدلله الثاني على رجوة آل سيف، والمقرر في تاريخ الأول من يونيو 2023، وهناك عدد من المحبين والمعجبين متحمسين لهذه التفاصيل.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الإخبارية الأردنية تفاصيل بطاقة زفاف زفاف الأمير الحسين بن عبد الله، بعد تحديد قاعة حفل عقد القران وحفل الزفاف في قصر زهران، التحضيرات الكبرى داخل العائلة الملكية، ووضع لمسات الفرح والسعادة على تفاصيلهم الملكية الأردنية.

وانتشرت الصور التي تبين تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبدلله الثاني و رجوة آل سيف، وبينت الصور الكلام الموجود داخل بطاقة الزفاف والتي احتوت على: " بأمر صاحبي الجلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبد الله المعظمين حفظهما الله، وبمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم، والآنسة رجوة خالد السيف، يتشرف رئيس التشريفات الملكية، لحضور حفل استقبال الذي سيقام في قصر الحسينية العامر، مساء يوم الخميس، الواقع في الثاني عشر من ذي القعدة لعام الف وأربعمائة وأربعة وأربعين هجري، الموافق الأول من حزيران لعام الفين وثلاثة وعشرين ميلادي".

وحملت بطاقة الدعوة الآية 21 من سورة الروم، "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً" والتي طبعت بالخط الذهبي اللامع.

Captureييييي.png

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد