تصريح جديد يقرب ميسي من الدوري السعودي

تصريح جديد يقرب ميسي من الدوري السعودي

تصريح جديد يقرب ميسي من الدوري السعودي – تصدر ميسي لاعب الكرة الارجنتيني بقوة داخل الوسط الرياضي، مما جعله محط انظار لجميع الأندية، وذلك عقب انتهاء عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري وتحديدا في 30 يونيو/ حزيران المقبل، في الوقت الذي من الواضح أنه لن يجدد عقده مع النادي الفرنسي.

ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، ونجم المنتخب الارجنتيني، الذي لمع وتصدر بقوة في كأس العالم 2022، حيث كان يثبت جدارته وقوته ضد كل فريق يلعب معه، وارتبط ميسي بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي هذا الصيف بعد التقدم بعرض ضخم لضمه وفقا للتقارير، وسط وجود رغبة قوية و حماس ية أيضا من جانب ناديه السابق برشلونة لاستعادته بعد رحيله مجانا في صيف 2021.

وسوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، التصريح الجديد الذي يقرب ميسي من الدوري السعودي، وعدة تفاصيل تخص اللاعب ليونيل ميسي.

تصريح جديد يقرب ميسي من الدوري السعودي

بعد انتشار عدة تقارير وتصاريح، بانتقال اللاعب الارجنتيني ميسي الى الدوري السعودي، ظهر ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للحديث عن رغبته في قدوم ميسي إلى دوري روشن المحترفين، مشيرا إلى أنه من معجبي ومحبي اللاعب الأرجنتيني والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي صار جزءاَ من نادي النصر.

وفي تصريحات لبرنامج "برا 18" من خلال قناة "SSC" السعودية، قال ياسر المسحل: "للأمانة ليس لدي أخبار عن ميسي، أسمع تلك الأنباء، أتمنى على المستوى الشخصي أن أرى ميسي في الدوري السعودي".

وأضاف: "أنا من أشد المعجبين بليونيل ميسي، كما أنني من محبي كريستيانو رونالدو أيضا، وأتمنى أن أرى ميسي في الدوري السعودي، بإمكان ذلك أن يكمل القفزة الكبيرة للبطولة بعد قدوم رونالدو".

وبين المسحل: "الدوري السعودي أصبح مشاهدا بعد استقطاب النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وأصبحت البطولة تُشاهد في عدد من الدول التي لم يكن تُشاهد بها".

وفي نهاية حديثه أوضح رئيس الاتحاد السعودي قائلا: "هناك رغبة كبيرة في استقطاب أفضل النجوم العالميين، هذا الشيء يثري الكرة السعودية وينعكس بشكل إيجابي على الدوري السعودي".

وكشفت مصادر رياضية عن اتفاق والد ميسي ووكيله على العرض الضخم المقدم من الهلال، والذي قد يصل لأكثر من مليار يورو.

وبين الموقع الفرنسي "فوت ميركاتو"، ان ميسي وافق مبدئياً على عرض خيالي بـ1.2 مليار يورو للانتقال إلى الهلال لموسمين، بواقع 600 مليون يورو في الموسم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد