أمير سعودي يوضح بشأن تغريدة "رسميا بنزيما اتحادي"

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد..jpeg

"رسميا بنزيما اتحادي"، حيث يبحث كثيرٌ من محبي ومعجبي اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، حول حقيقة المفاوضات التي أجراها نادٍ سعودي من أجل استقطابه إلى الدوري السعودي.

وتفاعل كثيرون من محبي نادي الاتحاد السعودي بـ"هاشتاق" ووسم: "رسميا بنزيما اتحادي"، ما أثار جدلاً واسعاً في المملكة العربية السعودية حول حقيقة انتقال نجم ريال مدريد بنزيما إلى الدوري السعودي.

وسم "رسميا بنزيما اتحادي"، لاقى رواجاً كبيرة بين متابعي الدوري السعودي ومحبي نادي الاتحاد، وما أثار الجدل أمثر بشأن هذا الوسم هو مشاركة الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد في التغريد بهذا الوسم، وفيما بعد قام بحذفه.

وسنتعرض لكم عبر هذا المقال المقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة المعلومات المتوفرة حول وسم "رسميا بنزيما اتحادي"، وأمير سعودي يوضح بشأن "رسميا بنزيما اتحادي"، وآخر المعلومات المتوفرة حول المفاوضات الجارية بهدف التعاقد مع كريم بنزيما، وبديل بنزيما المتوقع.

بنزيما وريال مدريد

يقترب عقد كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد -حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي-، من الانتهاء، وذلك بعد أن قام النادي الإسباني بتجديد عقده لموسم إضافي.

وجدّد نادي ريال مدريد، خلال إبريل الماضي، عقده مع لاعبه الفرنسي كريم بنزيما -الذي وصل إلى ريال مدريد عام 2009-، ومن المقرر أنّ ينتهي العقد في 30 يونيو/حزيران 2023.

وحينها، نقلت صحيفة "آس" (AS) الإسبانية عن مصادر وصفتها "بالموثوقة" من داخل النادي؛ أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اتفق بالفعل مع بنزيما على تمديد عقده موسما واحدا.

وأوضحت أنّ العقد الجديد سينتهي في 30 يونيو/حزيران 2024، وهو الموعد المحدد لوصول البرازيلي الشاب إندريك، الذي تعاقد مع النادي "الملكي" من بالميراس.

وجاءت هذه الخطوة، وفق الصحيفة، التزاماً من بيريز وريال مدريد ببند يُعد من تقاليد النادي، لكنه ليس مكتوباً، وذلك ضمن بند يتعلق "بتجديد عقد اللاعب الفائز بالكرة الذهبية تلقائياً"، وهي الجائزة التي فاز فيها بنزيما في أكتوبر/تشرين الثاني 2022، وهو في عمر 34 عاماً، بعد أدائه المميز على الصعيدين الجماعي والفردي خلال موسم 2021-2022.

وقاد بنزيما ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخ النادي، وبلقب الدوري الإسباني للمرة 35، بالإضافة إلى السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي.

ونال بنزيما لقب هداف دوري الأبطال برصيد 15 هدفا، وهداف الدوري الإسباني، بعدما هزّ شباك المنافسين 27 مرة.

مفاوضات ريال مدريد مع بديل لبنزيما

كشف تقرير صحفي، حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع لاعب مهاجم للتعاقد معه كبديل للاعبه الفرنسي، كريم بنزيما، في الميركاتو الصيفي.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم، عبر حسابه على تويتر: "روبرتو فيرمينو يعد أحد الأسماء المطروحة على طاولة ريال مدريد للتعاقد معه هذا الصيف، إلا أنه لا يوجد أي مفاوضات من قبل إدارة النادي حتى الآن”.

النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.jpeg
النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو

وأضاف رومانو: "اهتمام ريال مدريد في التعاقد، مع اللاعب روبرتو فيرمينو، يتوقف على إجراء النادي الملكي لمناقشات داخلية حول تلك الصفقة".

وأوضح الصحفي الإيطالي أن "فيرمينو يعد واحداً من أربع أو خمس أسماء يدرسها ريال مدريد للتعاقد معه في مركز رأس الحربة"، مبيناً أن القائمة تضم "أنواعاً مختلفة من اللاعبين".

وكان اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو قد رحل عن صفوف ليفربول الإنجليزي، مع انتهاء منافسات الموسم الحالي، باحثاً عن تجربة أخرى خلال مشواره الكروي.

Capture-159.png
كما تحدثت تقارير صحفية أخرى، عن اهتمام النادي الملكي في التعاقد مع هاري كين هداف توتنهام والمنتخب الإنجليزي، والبرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي.

فيما لم تذكر التقارير نية النادي الإسباني في التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، أو نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف.

وتوّج ريال مدريد هذا الموسم بلقب كأس ملك إسبانيا الغائب عن خزائن النادي الملكي منذ سنوات طويلة، وهو اللقب الوحيد هذا الموسم، بعد فشله في الدفاع عن لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أول نادٍ سعودي فاوض كريم بنزيما

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن العرض الأول الذي تلقاه الدولي الفرنسي، ومهاجم نادي ريال مدريد، كريم بنزيما، من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وقال بعض التقارير الصحفية الإسبانية، إنه وصل عرض سعودي إلى بنزيما بقيمة تصل إلى 200 مليون يورو لمدة موسمين خالية من الضرائب مع حقوق الصور والإعلانات، مع الاهتمام الكامل بعائلته وأولاده.

وأكدت شبكة "RM4Arab"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "نادي الشباب السعودي هو أول من فاوض بنزيما"، لكنه الآن خارج سباق ضم اللاعب.

وقالت الشبكة، إن نادي اتحاد جدة السعودي دخل في مفاوضات مستمرة ومتقدمة منذ أكثر من شهرين مع كريم، وتمت الموافقة على جميع طلبات وكيل أعمال الفرنسي، لكن اللاعب لم يقرر حتى الآن البقاء أو المغادرة.

وأضافت الشبكة أن ناديًا آخر من مدينة الرياض دخل في المفاوضات، في حين لم يُكشَف عن النادي الذي دخل في المفاوضات، علمًا أن الرياض تضم النصر والهلال والشباب.

 

أصبح الدوري السعودي، محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، لا سيما بعد صفقة انتقال البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر، والحديث مؤخرا عن مفاوضات مع الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وأخيرًا اللاعب الفرنسي كريم بنزيما.

بنزيما يتلقى عرضًا سعوديًا

الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، كشف عن أن مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما تلقى عرضًا من نادٍ سعودي للعب في صفوفه، بقوله: "كريم بنزيما تلقى عرضا من ناد سعودي، موضحا أنه يفكر مع أسرته في هذه الصفقة”

من جانبه، كتب الصحفي رودي غاليتي، نفس الأمر نفس التوقعات، إذا قال إن اللاعب المخضرم الذي يلعب في صفوف ريال مدريد حاليًا كريم بنزيما على بعد خطوة من نادي اتحاد جدة السعودي.

وأضاف في تغريدته على تويتر: "تؤكد بعض المصادر القريبة من نادي اتحاد جدة أن اللاعب على بعد خطوة واحدة. لم يُتخذ قرار نهائي، لكن الإحساس هو أن كريم على وشك الانتقال في المملكة العربية السعودية”.

كما أوضح غاليتي أن نادي الاتحاد السعودي يرغب في ضم 4 لاعبين في صفوفه لعام 2023، هما بنزيما وزاها وكانني وتراوري.

Capture-160.png
 

وسم "رسميا بنزيما اتحادي"، 

وتفاعل كثيرون من محبي نادي الاتحاد السعودي بـ"هاشتاق" ووسم: "رسميا بنزيما اتحادي"، ما أثار جدلاً واسعاً في المملكة العربية السعودية حول حقيقة انتقال نجم ريال مدريد بنزيما إلى الدوري السعودي.

وشارك الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد في التغريد بوسم "رسميا بنزيما اتحادي"، وفيما بعد قام بحذفه، مما يدلل على أنّ "رسميا بنزيما اتحادي" لاقى رواجاً كبيرة بين متابعي الدوري السعودي ومحبي نادي الاتحاد.

أثارت تغريدة للأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، على وسم “رسميا بنزيما اتحادي” الكثير من الجدل، قبل أن يقرر حذفها بعد تفاعل كبير.

وأوضح الأمير السعودي في تغريدة أخرى سبب حذفه للتغريدة السابقة، بقوله: “دخلت على الهاشتاق الله يسلمك ووضعت غرد بالخطأ لذلك حذفتها”.

ويهذا نختم لكم مقالنا هذا، والذي تحدثنا فيه عن وسم "رسميا بنزيما اتحادي"، وأمير سعودي يوضح بشأن "رسميا بنزيما اتحادي"، وآخر المعلومات المتوفرة حول المفاوضات الجارية بهدف التعاقد مع كريم بنزيما.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد