وزارة التعليم السعودي توضح التعديلات الجديدة على التقويم الدراسي 1445

وزارة التعليم السعودي توضح التعديلات الجديدة على التقويم الدراسي 1445

ما هي التعديلات الجديدة على التقويم الدراسي 1445؟ - أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الأربعاء 32 مايو 2-23، عن مجموعة من التعديلات الجديدة على نظام الفصول الدراسية في التقويم الدراسي 1445.

حيث أدخلت بعض التعديلات على نظام الفصول الدراسية الثلاثة للعام القادم 1445، جاء ذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية العام الحالي، حيث تسعى وزارة التعليم في السعودية على إبانة كافة جميع التفاصيل التي تخص الشأن التعليمي الخاص بمختلف المراحل التعليمية من الابتدائي وحتى المرحلة الثانوية، بشكل دائم، وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض لكم في سطور المقال أدناه، التعديلات الجديدة على نظام الفصول الدراسية الثلاثة للعام الدراسي القادم 1445.

ما هي التعديلات الجديدة على نظام التقويم الدراسي 1445 في السعودية؟

أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، عن بعض التعديلات التي قامت بإدخالها على نظام الثلاث فصول بعد اعتماده التقويم الدراسي 1445هـ، جاءت على النحو التالي:

تقليص عدد الأيام الدراسية في شهر رمضان المبُارك لعام 1445 هـ.

زيادة عدد أيام الإجازة الصيفية للعام 1445 – 1446هـ.

تقليص عدد أيام الإجازات المطولة خلال الفصول الدراسية.

تضمين إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

والجدير بالذكر إن وزارة التعليم السعودي سوف تُعلن عن التقويم الدراسي 1445 في الوقت القريب.

إقرأ أيضا: السعودية: موعد تقديم اختبارات الفصل الثالث في مكة المكرمة

رابط وزارة التعليم التعليم

بإمكانكم التعرف على كل ما يخص الشأن التعليمي في المملكة العربية السعودية، لكافة المراحل التعليمية من خلال التوجه رابط الوزارة وهو moe.gov.sa ، حيث تسعى وزارة التعليم في السعودية على إبانة كافة جميع التفاصيل التي تخص الشأن التعليمي الخاص بمختلف المراحل التعليمية من الابتدائي وحتى المرحلة الثانوية، بشكل دائم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد