تشكيلة اشبيلية وروما في نهائي الدوري الأوربي اليوم والقنوات الناقلة

إشبيلية أمام روما

تشكيلة اشبيلية وروما في نهائي الدوري الأوربي اليوم والقنوات الناقلة - يشعر محبو كرة القدم الأوروبية بال حماس والاهتمام الكبير تجاه المباراة المنتظرة اليوم بين اشبيلية وروما في نهائي كأس الدوري الأوروبي. يطرح الكثيرون الأسئلة حول معلق المباراة، التشكيلة المتوقعة للفريقين، الحكم المسؤول عن المباراة، والقنوات الناقلة التي ستقوم ببث المباراة لكي يتمكنوا من متابعتها على شاشاتهم.

تقدم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال استعراضًا لتشكيلة اشبيلية وروما في مباراتهما المرتقبة اليوم في نهائي الدوري الأوروبي لعام 2023، بالإضافة إلى معلومات حول معلق المباراة والقنوات الناقلة وترتيب الدوري الأوروبي الدرجة الأولى.

موعد مباراة اشبيلية وروما  اليوم في نهائي الدوري الأوروبي

من المقرر أن يحتضن الدوري الأوروبي اليوم مباراة قمة بين فريقي إشبيلية وروما في نهائي عام 2023. تتمتع هذه المباراة بأهمية كبيرة حيث تلعب دورًا حاسمًا في تحديد الفائز بلقب الدوري الأوروبي لهذا الموسم، وتستحق اهتمامًا خاصًا من قبل جماهير فريق اشبيلية.

ستُقام مباراة اشبيلية وروما في ملعب بوشكاش أرينا، وهو الملعب الرئيسي لنادي اشبيلية. من المقرر أن تُلعب المباراة يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023. ستنطلق بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والجزائر.

katkotati_stade_hungary_puskas2.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة اشبيلية وروما

ومن المقرر أن يتم بث مباراة  اشبيلية  وروما  و اليوم في نهائي  الدوري الأوروبي على قنوات مجموعة بي إن سبورتس، وهي الناقلة الحصرية والوحيدة لجميع مباريات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي. ستتاح بذلك فرصة للجماهير لمتابعة هذه المباراة المثيرة بين إلتشي واشبيلية .

بينما تذاع مباراة اشبيلية وروما   اليوم في الدوري الأوروبي الممتاز 2023 عبر قناة bein sports HD1  بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية .

تردد قنوات بي إن سبورتس 

التردد الأول علي نايل سات

• ان التردد هو: 12064.
• بينما الاستقطاب: أفقي.
• ومعدل الترميز: 27500.
• كما ان معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التردد الثاني على نايل سات

• ان التردد هو: 12245.
• كما ان الاستقطاب: عمودي.
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعامل تصحيح الخطأ: 4/3.

التردد الثالث على نايل سات

• ان التردد هو: 12264.
• كما ان الاستقطاب: عمودي
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعامل تصحيح الخطأ: 3/2.

معلق مباراة اشبيلية وروما في نهائي الدوري الأوروبي 2023

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس أنها ستكون الناقل الحصري والوحيد لمباراة إشبيلية وروما  في الدوري الأوروبي اليوم. وبالنسبة لمباراة اشبيلية وروما ، لم يتم الإعلان بعد عن هوية المعلق الذي سيقوم بتعليق المباراة.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس بأنها قد اختارت المعلق الشهير وصاحب الصوت المميزحفيظ الدراجي  ليكون معلقاً وواصفاً لمباراة اشبيلية وروما  في الدوري الأوروبي . يعتبر حفيظ الدراجي  من بين أبرز المعلقين الرياضيين ويتميز بقدرته على نقل الأحداث بشكل ممتع ومتميز.

large.jpg
 

تشكيلة اشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: ياسين بونو  

خط الدفاع:   ماركوس اكونا ، ركيك كريم ، كارلوس دييغو ، كوندي جول 

خط الوسط:  بلو غوميز ،راكيتيتش إيفان ، جوردان خوان 

خط الهجوم: مارسيال أنتوني ، النصيري يوسف ، جيسوس  كورونا   

إشبيلية.png

تشكيلة روما ضد اشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2023

حراسة المرمى:- روي باتريسيو.

خط الدفاع:- مانشيني ، كريس سمولينغ ، إيبانيز ، زكي شيليك.

في خط الوسط:- كريستانتي ، ماتيتش ، ليوناردو سبينازولا .

خط الهجوم:- بيليغريني ، تامر أبراهام ، أندريا بيلوتي.

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم  في هذا المقال كل ما يتعلق بمباراة اشبيلية وروما في نهائي الدوري الأوروبي من موعد وتشكيلة ومعلق .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد