شاهد: مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 36 مترجمة - قصة عشق

مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 36 مترجمة قصة عشق

مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 36 مترجمة قصة عشق- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي جوجل أسئلة حول مسلسل القليل من ضوء النهار 36 مترجمة وكاملة بجودة عالية.

وتسعى وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عن القارئ، لذلك نستعرض لكم في سطور المقال، رابط مسلسل القليل من ضوء النهار 36 كامل ومترجم، حيث تتزايد عمليات البحث عن مسلسل القليل من ضوء نهار الحلقة 36، نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به خاصة بعد نجاح مسلسلاتهم السابقة، وكذلك بسبب أحداث المسلسل الشيقة، كما استحوذ المسلسل على نسبة مشاهدة عالية في تركيا، وحصل على نجاح كبير في العالم العربي.

ويعتبر مسلسل القليل من ضوء النهار من أكثر المسلسلات الدرامية والرومانسية مشاهدة ومتابعة من بين المسلسلات التركية الأسبوعية الأخرى.

لمشاهدة مسلسل القليل من ضوء النهارالحلقة 36 والأخيرة كاملة ومترجمة بجودة عالية "اضـغـط هـنـا".

ملاحظة: سوف يتم فتح الرابط الموضح أعلاه في حال نزول مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 36 والأخيرة بشكل رسمي على الموقع.

إعلان مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 36 والأخيرة

شاهد أيضا: مسلسل القليل من ضوء النهار 35 قصة عشق

 

قصة مسلسل القليل من ضوء النهار

مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 36، تتمحور قصة مسلسل القليل من ضوء النهار، حول الشابة إليف التي تعمل كمنظمة لحفلات الزفاف وهي ناجحة بعملها كما هو الحال بزواجها، الذي انتهى بشكل مفاجئ بعد أن تعرض زوجها هاكان لحادث يودي بحياته، لتكتشف إليف بعدها بأن لدى زوجها طفلة صغيرة من امرأة أخرى إلا أنها في السجلات المدنية مسجلة باسم ايليف، على الرغم من كل الأكاذيب، تبدأ “إليف” في أن تكون أمًا لابنة الرجل الذي تحبه، وفي المقابل هناك فرات سويكوك رجل أعمال ناجح، وهو رئيس الشركة التي تعمل فيها إليف، ويقع قرات بحب زوجة شخص دمر حياته فهل الحب ينجح بالنهاية أم أن الذنب أكبر؟!.

نجوم مسلسل القليل من ضوء النهار

الممثلة سيراي كايا بدور إليف.

الممثل بيرك أوكتاي بدور فيرات سويكوك.

الممثلة إسراء ديرمانجي أوغلو بدور أومران.

الممثلة الطفلة أزرا أكسو بدور جونيش.

الممثلة بغية يابيجي بدور هاكان.

الممثل يلماز بيرقدار.

الممثلة توغتشي اتشيكغوز بدور ديلا.

الممثلة شيماء كوركماز بدور سودي.

الممثلة بيران كوتان.

الممثلة جيزم أونسال بدور فوليا.

موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 36

عرضت شركة الإنتاج الحلقة الأولى من مسلسل القليل من ضوء النهار في الخامس من شهر سبتمبر العام المنصرف، حيث يتم بث حلقة كل يوم اثنين عبر قناة آي تي في التركية وتكون مدة عرض الحلقة الواحدة منها 135 دقيقة.

وبعد ذلك يتم ترجمة هذه الحلقات باللغة العربية بعد مرور ساعات على عرضها في تركيا عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا، مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 36، حيث تناولنا فيه معلومات حول قصة المسلسل، وموعد عرضه ورابط مشاهدة عبر منصة قصة عشق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد