محدث: نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

انتهت مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 2023 / 2022 مساء اليوم الثلاثاء، وكان يترقبها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي وخاصة مصر .

والتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسه فريق طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز 2022/2023، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وانطلقت صافرة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وأطلق الحكم صافرة نهاياة المباراة معلنا فوز الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة ":2-0" حيث سجل الزمالك هدفين في شباك نظيره دون أي رد منه.

وكان يحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز اليوم ضد طلائع الجيش، من أجل تعويض التعادل أمام فريق الداخلية بهدف لكل فريق بالجولة الماضية، من أجل ضمان التأهل إلى إحدى البطولات الإفريقية في النسخة المقبلة سواء دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفيدرالية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 47 نقطة في ترتيب الدوري المصري 2022/2023، بينما يقبع فريق طلائع الجيش في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

4d4044f96f4e704ee51d6c860f819279.jpg
 

وكانت، كشفت وسائل إعلامية مصرية من مصدر داخل نادي الزمالك آخر تطورات ملف الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض وفقا لقرار المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو.

وأوضح المصدر أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو استقر على رحيل كلا من، عمر جابر، عمرو السيسي، سامسون إكينولا، ومصطفى الزناري عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل.


وتابع المصدر أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو أبلغ مسؤولي الزمالك برغبته في رحيل محمد أشرف روقا وعبد الله جمعة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وأتم المصدر موضحا أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو طلب تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبين في مركز رقم 8 بالإضافة إلى ثنائي وسط مدافع ومدافع بيلعب بقدمه اليسرى.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد