الشعبية "فرع السجون" تصدر بيانًا وتوجه عدة رسائل

السجون الإسرائيلية - توضيحية

أصدرت منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - فرع السجون مساء يوم الثلاثاء 30 مايو 2023، بيانًا صحفيا وجهت خلاله عدة رسائل.

وجاء بيان هام صادر عن منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - فرع السجون كما يلي:

يا جماهير شعبنا الصامد المناضل المقاوم

نحييكم بتحية الحرية والانتماء لفلسطين.. نحييكم بتحية النصر الآت لا محالة لفلسطين... كل فلسطين بأرضها وشعبها

يا شعبنا الأبي على الانكسار

نخاطبكم اليوم، ونحن نخوض ولا نزال وسنبقى معركة الحرية والكرامة بكم وبدعمكم يزداد صمودنا وننتصر.

ونحن إذ نخوض معكم وبكم معاركنا ضد السجان، لنؤكد أولًا ودومًا أننا ماضون في مواجهتنا للسجان وإجراءاته وعنصريته، وحتمًا سنبقى نخوض النضال من معركةٍ لمعركة كان آخرها معركة مواجهة سياسة العزل والاستهداف لقيادات الجبهة الشعبية وعلى رأسهم الأمين العام الرفيق القائد أحمد سعدات، والكثير من قيادات ومناضلي الحركة الأسيرة والتي انطلقت بها كتيبة الشهيد خضر عدنان، و54 رفيقًا خاضوا المعركة منذ الخميس الموافق 15/5/2023، وتكللت اليوم بإعادة الرفاق إلى السجون، وتقليص مواجهة العزل، وإنهاؤه بالنسبة لعددٍ من الأسرى.

فيما وجهت كتيبة الشهيد خضر عدنان عبر إضرابها تحية لأرواح الشهداء، والتأكيد على الانتصار لدمائهم، والاستمرار على نهجهم، فيما تؤكد على ترسيخ وتمتين أواصر العلاقة الوطنية، والدور الوحدوي للحركة الأسيرة، واعتبارها حركة نضال عضوي مرتبط بنضالات شعبنا أينما كان وأطلقت صرختها المدوية في مواجهة سياسات الاهمال الطبي والاعدام بحق الأسرى، وخاصةً تجاه الأسير القائد والمفكر وليد دقة، وهي المعركة التي حتمًا ستستمر حتى ينتصر وليد دقة على سجانه.

وأخيرًا يا شعبنا، نتوجه إليكم بالتحية والفخر، والدعوة للانتصار لوليد دقة حتى ينتصر... وندافع عن حياته، وحياة الأسرى وكرامتهم

التحية والمجد لشعبنا وشهدائه والحرية لأسراه والنصر لوليد دقة
منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- فرع السجون
30/5/2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد