موعد بدء عقد قران حفل زفاف الأمير حسين ورجوة ال سيف

موعد بدء عقد قران حفل زفاف الأمير حسين ورجوة ال سيف

موعد بدء عقد قران حفل زفاف الأمير حسين ورجوة ال سيف – من الأمور الهامة التي يبحث عنها الشعب الأردني في هذه الاثناء مع قرب بدء مراسم حفل زفاف الأمير حسين، تتزايد محركات البحث عن موعد بدء عقد قران الأمير حسين وجوة ال سيف، حيث تصدر خبر زفافهم ترند شهر مايو.

موعد بدء عقد قران الأمير حسين ورجوة ال سيف، وسوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية موعد بدء عقد قران الأمير حسين ورجوة ال سيف، التي من المقرر ان تكون في الأول من يونيو 2023.

موعد بدء عقد قران الأمير حسين ورجوة ال سيف

الأردن على موعد كبير مع الفرح الذي سوف يجوب شوارع البلاد كافة، حيث بدء الاحتفال في حفل زفاف الأمير حسين قبل أيام ليس قليلة، من اجل الاستعداد للفرحة الكبيرة في الأردن، ومع حماس الشعب الأردني للفرحة الكبيرة داخل الأردن وشوارعها ومحافظاتها، يتساءلون عن موعد بدء عقد قران الأمير حسين ورجوة ال سيف.

استعد الأردنيون بشكل يليق بفرحتهم الكبرى بـ حفل زفاف الأمير حسين بن عبدلله الثاني، الذي يعتبر من أكثر الاحداث المفرحة انتظاراً للشعب الأردني كافة، ويتساءل البعض على موعد بدء عقد قران الأمير حسين ورجوة ال سيف.

وسيبث حفل الزفاف الملكي والفعاليات المرافقة له في مختلف أنحاء المملكة، ضمن تغطية خاصة على شاشة قناة المملكة ومنصاتها الرقمية في الأول من حزيران 2023، وسوف يكون العرض في وقت بدء عقد قران الأمير حسين ورجوة ال سيف، في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم الخميس الأول من يونيو/ حزيران/ 2023.

وبعد عقد القران سيجرى مجموعة من الإجراءات الملكية التي منها، منح لقب الاميرة الى الانسة رجوة ال سيف، ثم سوف يتم القاء كلمات ترحيبية وشكر من العائلة الملكية الهاشمية، ثم بعد ذلك يتم الاحتفال بـ عقد قران الأمير حسين.

فرح أردني بمشاركة عربية وعالمية

دعى الملك الأردني عبدلله الثاني رؤساء وقادة وشخصيات بارزة ومهمة عربية، لحضور حفل زفاف الأمير حسين، وأكدت مجموعة من الشخصيات البارزة والمهمة على حضور زفاف الملك، منهم السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية، جيل بايدن، زوجة الرئيس جو بايدن، كما سيحضر الزفاف ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي.

ومن بين الحضور كذلك، الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال، وتأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي.

بدء وصول ضيوف الأردن إلى عمّان لحضور حفل زفاف ولي العهد

أكثر من 4 آلاف أردني مدعوون لمأدبة عشاء في مضارب بني هاشم، وتبدأ احتفالات الأردن الرسمية بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف الأربعاء وعلى مدى يومين.

ويقيم جلالة الملك عبد الله الثاني في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي الأربعاء، مأدبة عشاء بهذه المناسبة يحضرها ما يزيد عن 4 آلاف مدعو من أبناء المجتمع الأردني.

وسيشهد قصر زهران، الخميس، مراسم عقد قران سمو ولي العهد والآنسة رجوة، ليتوجه بعدها العروسان إلى قصر الحسينية محاطين بالموكب الأحمر.

اقرأ ايضا: بروفا حفل زفاف الأميرر حسين بن عبدلله الثاني 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد