شاهد: تفاصيل نجاح عملية تحرير المواطن السعودي المختطف في لبنان

تفاصيل نجاح عملية تحرير المواطن السعودي المختطف في لبنان

تفاصيل نجاح عملية تحرير المواطن السعودي المختطف في لبنان– كشف الجيش اللبناني بعض تفاصيل تحرير المواطن السعودي الذي تم اختطافه في أحد معاقل "حزب الله"، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأفاد أن " الأجهزة الأمنية نفذت عدة مداهمات في عدة مناطق وفي نفس التوقيت، وكان آخرها مع ساعات الفجر الأولى في منطقة الهرمل، وعند الحدود مع سوريا".

 المواطن السعودي المختطف في لبنان

وأضاف الجيش اللبناني: "رصد الجيش اللبناني هاتف المواطن السعودي في الواجهة البحرية لبيروت ثم في الضاحية ثم في ضهر البيدر وذلك قبل إطفائه، مشيرا إلى أن ذلك أعطى دليلا وخيطا بأن المجموعة المنفذة للجريمة نقلت المخطوف إلى منطقة الهرمل في بعلبك، كما تم توقيف عدد من الأشخاص ما أسفر عن الوصول إلى جمع كم هائل من المعلومات الأمنية التي أفادت في الوصول إلى المواطن السعودي وتحريره".

كما كشفت تحريات الـLBCI على أن جميع الأشخاص الذي تم إيقافهم قد تورطوا في عملية الخطف، والتي حدثت في محيط المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية في فجر يوم الأحد، لحظة انقطع الإتصال مع المواطن السعودي ” مشاري المطيري “نماما، حيث كان يتناول الطعام في أحد المطاعم التي تقع في منطقة البيال، ليلاحقه عدد من الأشخاص يرتدون بزات عسكرية، في سيارات مسروقة، ويستطيعون توقيفه واصطحابه معهم.

وذكر أن الجيش اللبناني حاصر خاطفي المواطن السعودي عند الحدود قبل نقل المختطَف لمنطقة خارج سيطرة الدولة.

اقرأ أيضا: كيفية التسجيل في وظائف الحج الموسمية 1444 - 2023 عبر وزارة الحج والعمرة

وأفادت بعض التقارير الصحفية، ومعلومات mtv بأن الأشخاص الذين نفذوا عملية الإختطاف وعددهم 7 أشخاص يترأسهم تاجر مخدرات معروف، ويدعى “أبو سلة”، وقد استطاع الجيش اللبناني التوصل إلى على أربعةٍ أفراد منهم ومداهمة منازلهم بالفعل.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد