نجوم الفن العربي يطلقون أغاني لـ حفل زفاف الأمير حسين ورجوة ال سيف؟

نجوم الفن العربي يطلقون أغاني لـ حفل زفاف الأمير حسين ورجوة ال سيف؟

نجوم الفن العربي يطلقون أغاني بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين ورجوة ال سيف – عقب الإعلان من قبل المجلس الملكي عن موعد زفاف الأمير الحسين ورجوة ال سيف في مايو، بدأ جميع محبي الملك عبدلله والأمير الحسين بالتجهيز والاستعدادات لليالي الافراح الملكية، من خلال إطلاق الأغاني، وتجهيز المحافظات الهاشمية للمشاركة في فرح الأمير حسين.

سوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، من هم نجوم الفن العربي الذين يطلقون أغاني لـ حفل زفاف الأمير حسين ورجوة ال سيف، حيث من المقرر ان يتم زفاف الأمير حسين بن عبدلله الثاني يوم الخميس الموافق 1 يونيو/حزيران/ 2023.

نجوم الفن العربي يطلقون أغاني لـ حفل زفاف الأمير حسين ورجوة ال سيف؟

لم يتبقى سوى يوم واحد من اجل الحدث الملكي الأكبر في المملكة الأردنية الهاشمية، وهو زفاف الأمير حسين، والتي سوف تبدأ مراسمه يوم الخميس، ولكن الاحتفالات بدأت قبل ثلاث أيام من مراسم زفاف الأمير حسين، ولن تهدأ حتى بعد الزفاف، ومن الواضح أنها امتدت إلى باقي البلدان العربية، حيث قام بعض الفنانين العرب بإصدار وانشاء أغان خاصة بهذه المناسبة السعيدة، من الفنان ملحم زين حتى الفنان راغب علامة وغيرهما.

بعنوان قمر حزيران.. ملحم زين يكشف عن تفاصيل أغنية حفل زفاف الأمير حسين

كشف الفنان اللبناني ملحم زين عن الاغنية الجديدة والتي هي بعنوان " قمر حزيران"، والتي أطلقت من اجل حفل زفاف الأمير حسين، حيث قام الكثير من الفنانين من الدول العربية المختلفة، بالمشاركة بوصلات فنية، تتغنى بالأمير حسين والعائلة الملكية الهاشمية.

راغب علامة يهدي ولي العهد الأردني أغنية بمناسبة حفل زفافه

وأعلن الفنان راغب علامة فور وصوله إلى الأردن عن كلمات الاغنية حيث جاء في مطلعها" الأردن بالحب ولا اقوى.. بالفرح نجوم عم تضوي… فرح الحسين ورجوه الاردن فرحان… ومن اعز جبين سيدنا.. ولمعت عينا ملكتنا .. عمان على عرسنا عزمتنا… جينا يا عمان… ويا امير اللي ما حدا قدك.. شريكة عمر قلبك حبك… ياللي اسمك على اسم جدك اغلى انسان".

تامر حسني يشعل مدرجات الجهور في الأردن احتفالات بـ حفل زفاف الأمير حسين

أشعل الفنان المصري تامر حسني أجواء الحفل الغنائي بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة، الذي أقيم مساء الاثنين، بإستاد عمان الدولي، ما أدى إلى تصدر تامر حسني التريند على كافة محركات البحث بعد إحيائه للحفل برفقة كوكبة من نجوم الوسط الفني، منهم راغب علامة، وديانا كرزون، وزين عوض، أحمد سعد.

ووثق حسام حسني شقيق النجم تامر حسني، لحظة افتتاح شقيقه للحفل، بمجموعة من الفيديوهات، نشرها عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"، وقدم من خلالها تامر مجموعة من أشهر أغانيه مثل ارجعلي، وأغنية هادلعني، وأغنية يابنت الايه.

كلمة شكر من الملكة رانيا لنجوم الفن العربي في زفاف الأمير حسين

تحدثت الملكة رانيا عن محبة صادقة لمستها من خلال تلك الأعمال الفنية، لتشكرهم على كلماتهم وألحانهم ومشاعرهم، كما خصّت الملكة بشكرها ملحم زين، في نهاية رسالتها التي شاركتها عبر ستوري حسابها على إنستغرام لتقول: "شكر للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

ليرد ملحم زين على شكر الملكة رانيا له من خلال رسالة شاركها عبر ستوري حسابه على إنستغرام علّق من خلالها على منشورها قائلًا: "من قلبي غنيت جلالتك، وعرس الأمير الحسين هو عرس عربي وفرحة عربية جامعة، الله يديم جلالتو وجلالتك وتبقى العائلة الهاشمية بألف خير".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد