رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 في مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 في مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 في مصر – حيث يبحث الكثير من المقيمين في محافظة الدقهلية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني بالاسم قائمة البحث عبر محركات البحث جوجل.

ونستعرض لكم في سطور المقال، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 في مصر، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023، حيث يبحث الكثير من الطلاب في المحافظات المصرية بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 من تقديم امتحانات، حيث بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية ما يزيد عن 120 الف طالب وطالبة.

حيث تم البدء في امتحانات نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية الترم الثاني منذ منتصف الشهر الجاري واستمرت حتى يوم 19 مايو وسط متابعه من قبل محافظة الدقهلية.

وتفقد المحافظ سير الامتحانات بمختلف الإدارات التعليمية، وتشير التوقعات إلي أن نسب نجاح نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية سوف يتجاوز ال 90% للعام الدراسي الحالي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023

وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 سوف يتم الإعلان عنها فور انتهاء كل محافظة من عملية التصحيح والرصد الدرجات وتكون في غضون من أسبوع إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية نتائج الإعدادية 2023

الخطوة الأولي: قم بالدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية (اضغط هنا)

الخطوة الثانية: قم باختيار الخدمات الإلكترونية.

الخطوة الثالثة: قم بتحديد نتائج الامتحانات.

الخطوة الرابعة: قم بالضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2023.

الخطوة الخامسة: كتابة رقم الجلوس.

الخطوة السادسة: تسجيل الاسم الرباعي.

الخطوة السابعة: النقر على زر عرض النتيجة.

اقرأ أيضا:  غزة : الإعلان عن رابط التسجيل لقرض الزواج الحسن

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا في سطور المقال، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 في مصر، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023، حيث يبحث الكثير من الطلاب في المحافظات المصرية بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 من تقديم امتحانات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد