سبب استبعاد مي عمر من مسلسل جعفر العمدة

سبب استبعاد مي عمر من مسلسل "جعفر العمدة"

كشف المخرج محمد سامي عن سبب استبعاد زوجته مي عمر من مسلسل جعفر العمدة أثناء لقائه في مقابلة حوارية في برنامج "صاحبة السعادة".

وقال سامي إنه لم يرشح زوجته مي عمر لتمثيل في مسلسل جعفر العمدة لعدم مناسبة شخصيتها لأي دور من الأدوار، إضافة إلى كونها قدمت أدوارا مشابهة لهذه الشخصيات، وهو يحرص على ألّا تكرر نفسها.

وأضاف أن مي عمر لديها دور مختلف في علاقة مشروعة هيطلعها خطوة لقدام.

وتابع سامي " مي عملت دور عايدة ودور المجنونة المهبولة والعاقلة والرزينة، مي طلعت خطوات لقدام وآخر أعمال لها بقت بطلة فمش هينفع تبقى في دور يرجعها خطوات للوراء ومش مفيد تعمل أدوار مكررة".

 

وتحدث سامي حول سر النجاح الكبير الذي حققه مسلسله "جعفر العمدة"، "السر يرجع إلى اهتمامي الشديد بالتفاصيل الصغيرة، كنت بخاف أن مدير الإنتاج والمنتج يتضايقوا مني بسبب كثرة طلباتي واهتمامي بالتفاصيل الصغيرة".

ووصف المسلسل بأنه "شكل تحديا بالنسبة له"، مبينا أنه قرر عدم العمل في الإخراج مرة أخرى في حال عدم نجاح المسلسل، معلقا: "مسلسل جعفر العمدة كان بالنسبة لي تحد كبير، وكنت داخل بيه وعايز[s1] أنجح وأعمل أهم مسلسل في حياتي، وكنت مقرر إن ده لو محصلش مش هشتغل تاني".

سبب رفض مي عمر التمثيل في "جعفر العمدة"

ورفضت الفنانة المصرية مي عمر، اختيار شخصية كانت تتمنى تقديمها في مسلسل "جعفر العمدة" من إخراج زوجها محمد سامي، مشيرة إلى أن بطلات المسلسل قدمن شخصياتهن بشكل إبداعي.

وأكدت أنها في حال تواجدت مكان إحداهن (إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي وزينة) فإنها لن تنجح بالشكل الذي ظهرن به على الشاشة، بحسب تعبيرها.

وقالت عمر خلال ظهورها مع زوجها محمد سامي ببرنامج "صاحبة السعادة": "ما أقدرش أقول مين الشخصية اللي كنت أحب أعملها في مسلسل جعفر العمدة، لأن كل حاجة تعملت صح".

وأضافت: "الفنانات اللي في العمل كل وحدة عملت دورها بأحسن شكل، ولا أعتقد إني لو كنت عملت أي دور فيهم كان هيبقى أحسن منهم وهما عملوه بأحسن شكل وطلع حلو".

وتابعت عمر أنها لم تشاهد نفسها في أي شخصية من شخصيات "جعفر العمدة"، وهذا ما يبرر سبب استبعادها.

المصدر : وكالة سوا - فوشيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد