دعاء الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

دعاء الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

يبحث الكثير من الأشخاص قبل بدء موسم الثانوية العامة 2023، عن دعاء الطالب استعدادًا ل الامتحانات في الثانوية العامة، وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية أبرز الأدعية المكتوبة حول استعداد الطلاب للامتحانات.

توجيهي 1.jpg

صورة أرشيفية عن اختبارات الثانوية العامة _ غزة

متى تبدأ اختبارات الثانوية العامة 2023

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 في فلسطين، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة في فلسطين " التوجيهي " الدورة الأولى تبدأ يوم الأربعاء 7 من يونيو 2023.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 في مصر، وفق البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم المصرية حدد موعد امتحانات الثانوية العامة فإنه سيتم إجراء أول امتحان للثانوية العامة 2023-2022 في يوم 12 يونيو 12-06-2023.

قد يهمك أيضاً: كل ما يتعلق في الثانوية العامة 2023 عبر وكالة سوا الإخبارية

دعاء الطالب استعدادًا لـ الامتحانات الثانوية العامة 2023 "توجيهي 2023"

اللهم لك الحمد على ما أنعمته علي وعلى ما رزقتني به، يا الله يا معلم الأنبياء والمرسلين، أشرك على ما غمرتني به من لطف، فاللهم لك الحمد يا معلم الملائكة المقربين، ومعلم علماء العالمين، ولك الحمد يا من علّم الأولياء والصالحين، اللهم يا مؤنس كل وحيد ويا صاحب كل فريد ويا قريبًا غير بعيد ويا شاهدًا غير غائب ويا غالبًا غير مغلوب يسر لي ما هو آتي، واجعل لي كل ما قادم خير ومكتوب، واجعل القدم فرحة وسرور، ولا تبكي بيت في فرحه، وفرح كل القلوب ي رب المعبود ورب كل القلوب.

اللهم يا من قلت وقولك الحق (وَعَلَّمناهُ مِن لَدُنّا عِلمًا)، ارزقني من لدنك علمًا يقربني إليك، اللهم يا من قلت وقولك الحق (وَاتَّقُوا اللَّـهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّـهُ)، اجعلني من عبادك المتقين، وعلمني ما ينفعني وانفعني بما علمتني وزدني علمًا وعملًا وفقهًا وإخلاصًا في الدين.

دعاء الامتحان مكتوب 2023

اللهم يا جامع الناس إلى يومٍ لا ريب فيه رد إلى حاجتي وأنت أرحم الراحمين، اللهم ا فتح علينا بسيدنا محمد ما أُغلِق علينا، اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

ادعية-التوفيق-في-الاختبارات-النهائية-مكتوبة.jpg

دعاء الامتحان لـ طلاب الثانوية العامة 2023

اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَّ حكمك عدلٌ فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تفتح عليَّ فتوح العارفين بحكمتك وأن تنشر عليَّ من خزائن رحمتك.

اللهم إني اسالك أن تذكرني من العلم ما نسيت يا فتاح يا عليم يا خبير يا حكيم يا ذا الجلال والإكرام سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عدد كل حرف كُتِبَ ويُكتَبُ إلى أبد الآبدين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.

رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا أرحم الراحمين، اللهم افتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا.

اللهم أخرجني من ظلمات الوهم وأكرمني بنور الفهم وافتح عليَّ بمعرفة العلم وحسن أخلاقي بالحلم، وحبب إلى قلبي وعقلي ونفسي وكل جوارحي القراءة والدراسة والتعلم والمطالعة.

دعاء-3-967x1024.jpg
اللهم ألهمني علمًا أعرف به أوامرك وأجتنب به نواهيك، وارزقني بلاغة فهم النبيين وفصاحة حفظ المرسلين، وسرعة إلهام الملائكة المقرّبين، وعلّمني أسرار حكمتك يا حي يا قيوم.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية مع اقتراب موعد اختبارات الثانوية العامة 2023، ومتى هو موعد اختبارات الثانوية العامة في مصر وفلسطين، وكيف يستعد طلاب الثانوية العامة 2023 للاختبارات.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد