شاهد: لقاء مؤثر بين ماغي بو غصن وطفلة مصابة بالسرطان

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن

نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك خلال التقائها بمجموعة من الأشخاص المحبين والداعمين لها.

وظهر خلال الفيديو لقائها مع الطفلة جنى، وهي طفلة مصابة بمرض السرطان وإحدى معجبات الممثلة ماغي بو غصن، حيث علقت ماغي قائلة: " هالصبية البطلة.. فاجأتني وكانت ضيفتي امبارح.. هيدا أحلى شي منطلع فيه من الفن ومن دعم الناس. شو حلوة إنتي وشو قوية.. ان شاء الله بشوفك بصحة كاملة وناجحة ومؤثرة.. صورت أنا واياها مشهد تيكتوك رائع رح نزله. وهيّي ممثلة شاطرة كتير". ​​

 

ماغي التي ظهرت وهي تلقي التحية على محبيها، علقت على الفيديو: "من 4 سنين ما اجتمعنا بسبب كورونا وظروف كتيرة.. بس اليوم التقينا وكانت أحلى جمعة.. أحلى صبايا من لبنان من أول الداعمين والمحبّين.. كانوا وبعدهن سند ودعم ومصدر فرح. بحبكن صبايا وبكبر فيكن.. شكراً ع كل شي".

آخر أعمال ماغي بو غصن

نشير أخيراً بأن مسلسل “للموت ٣” قد احتل المركز الأول على منصة “شاهد” بين الأعمال الاكثر مشاهدة في لبنان وقد صُوِّر بين لبنان وتونس. العمل من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، أحمد الزين، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، تولين أبو رجيلي وغيرهم الكثير. إخراج فيليب أسمر، تأليف ندين جابر وإنتاج ايغل فيلمز. يعرض طيلة شهر رمضان على كل من قناة الـmtv  اللبنانية ومنصة شاهد.

المصدر : وكالة سوا-الخليج24

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد