هكذا عقبت الفصائل على عملية إطلاق النار في طولكرم

عملية إطلاق نار في طولكرم

أصدرت فصائل فلسطينية، ظهر اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلالها على عملية إطلاق النار التي وقعت في طولكرم، وأصيب على إثرها إسرائيلي بجروح خطيرة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

حمــاس:

المتحدث باسم حركة حماس د. عبد اللطيف القانوع في تصريحات صحفية:

عمليات إطلاق النار اليومية في الضفة الغربية وآخرها اليوم قرب ما يسمى بمستوطنة حرميش شمال طولكرم تؤكد فشل الاحتلال الصهيوني في إجهاض المقاومة والقضاء عليها

هذه العملية البطولية دليل إصرار شعبنا الفلسطيني وشبابه القائل على مواصلة دفاعه عن أرضه ومقدساته ورداً على اقتحام قطعان المستوطنين المتكرر للمسجد الأقصى.

ستظل بنادق المقاومين وضربات الثائرين في الضفة الغربية مشرعة في وجه الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه ولن يتمكن الاحتلال من خمد ثورة شعبنا أو قتل الروح الثورية لديه.

الجهاد الإسلامي:

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

نبارك عملية "حرميش" البطولية وفاءً لعهد المقاومة والثأر للشهداء

تبارك حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عملية "حرميش" البطولية التي أدت لمقتل أحد المستوطنين الجبناء برصاص أبطال شعبنا ظهر اليوم الثلاثاء شمال الضفة الباسلة. 

إننا نؤكد أن هذه العملية الشجاعة تمثل وفاءً من مقاومينا الأبطال باستمرار درب المقاومة على خطى الشهداء الذين رسخوا قاعدة الاشتباك، ورداً طبيعياً ومشروعاً على جرائم الاحتلال التي تصاعدت بحق شعبنا والتي كان اَخرها في طولكرم و نابلس وجنين.

لقد جاءت العملية استجابة ميدانية وسريعة لردع المحتل المجرم وإيلامه في الزمان والمكان المناسبين، وتبعث برسالة قوية أن جرائم العدو المتواصلة بحق شعبنا لن تمر دون عقاب، وليعلم أنه لا أمان لجنوده ولا لمستوطنيه طالما استمر العدوان بحق أرضنا والمقدسات.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية 
الثلاثاء 10 ذو القعدة 1444هـ، 30 مايو 2023م

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نبارك عملية إطلاق النار البطولية قرب مستوطنة حرمش شمال طولكرم ونؤكد انها تأتي ردا طبيعيا وفعليا على جرائم العدو الصهيوني بحق شعبنا ومقدساتنا.

عملية حرمش البطولية تثبت أن المقاومة جاهزة للرد على جرائم العدو الصهيوني المجرم وأن إرهاب العدو وفاشيته بحق شعبنا لن يمر دون رد .

ندعو أبطال شعبنا ومقاوميه الأحرار في كل مكان من أرضنا المباركة الى تصعيد المقاومة والثورة وضرب العدو وقطعان مستوطنيه بكل قوة ردا على جرائمه المتواصلة والمتصاعدة بحق شعبنا وأسرانا ومسجدنا الأقصى.

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الثلاثاء 10 ذي القعدة لعام 1444هجرية الموافق 30 مايو أيار 2023م .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد