أحمد حلمي يكشف سبب غيابه عن الظهور الإعلامي

الفنان المصري أحمد حلمي

كشف الفنان المصري أحمد حلمي خلال تواجده ضيفاً على إذاعة راديو "إنرجي" عن سر ابتعاده عن الإعلام وندرة ظهوره بالبرامج التلفزيونية قائلاً: " مفيش سبب بيخليني مقل في اللقاءات الإعلامية، بطلع بس لما بحس إن فيه حاجة جديدة ممكن أقولها".

514.jpg
 

أما عن السوشيال ميديا وإدارة حساباته "بعتمد على حد في تنظيم والمتابعة على السوشيال ميديا لكن الحاجات اللي ببقي عايز أقولها بشكل شخصي أنا اللي بنزلها، ومعنديش حد بيدير أعمالي لإني شايف إني بنسبة 90% أنا اللي بقدر أقرا الحاجة اللي جيالي وبعرف أحكم عليها ومحدش يقدر يقولك على ده غير نفسك لكن ممكن أستشير ناس بثق فيهم".

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن مؤخراً عن عودة مسرحية حلمي "ميمو" لعرضها مجدداً ضمن فعاليات "موسم جدة" على المسرح العربي في سيتي ووك من 1-5 يونيو المقبل.

وعرضت مسرحية "ميمو" لأول مرة بفعاليات الرياض بشهر فبراير الماضي وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً ويشارك ببطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

رأي أحمد حلمي على شركات إدارة أعمال الفنانين

وعن رأيه في شركات إدارة أعمال الفنانين التي أصبحت منتشرة بشكل كبير مؤخرا، قال أحمد حلمي إن المواهب الجديدة تحتاج لهذا النوع من التنسيق والتسويق، لكن الفنان الذي يتواجد منذ فترة طويلة وله تاريخ فني أصبح مدركا لمصلحته الفنية، موضحا:" الفنان في بداية طريقة محتاج حد يسوقه والموهبة لوحدها مش كفاية".

أحدث أعمال أحمد حلمي

ومن ناحية أخري، يخوض الفنان أحمد حلمي تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم يحمل إسم "الكارتة"، وتداول صورًا لـ حلمي من داخل موقف سيارات بمنطقة "الإسعاف" وإنتشرت هذه الصور على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلى كافة مواقع التواصل الإجتماعي، وتوقع الجمهور أنها صورًا تخص كواليس تصوير فيلمه الجديد "الكارتة"

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية هو فيلم "واحد تاني" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر للعام الماضي 2022، والذي حقق نجاحا كبيرا وحقق أعلى نسب مبيعات في شباك التذاكر، وهو فيلم كوميدي بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وآخرون، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير.

وكان آخر أعمال أحمد حلمي الغنائية، هى أغنية "ارقص" التي تم عرضها في مسرحية "ميمو" التي تم عرضها في يوم 20 من شهر فبراير الماضي لهذا العام 2023، وهى المسرحية التي حققت نجاحا كبيرا في الرياض، حيث أنها تابعة لموسم الرياض بوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية، ومسرحية ميمو من بطولة عدد كبير من نجوم الفن المصري، على رأسهم الفنان أحمد حلمي، هنا شيحة، هنا الزاهد، أحمد رضوان، أحمد رزق، حمدي المريغني، وآخرون، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، والإخراج للمخرج هشام عطوة.

المصدر : وكالة سوا-مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد