ميرنا نور الدين تحتفل بعقد قرآنها على شاب من خارج الوسط الفني

الفنانة المصرية ميرنا نور الدين

شاركت الفنانة المصرية ميرنا نور الدين جمهورها مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة على "انستغرام" أثناء عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني وسط أجواء عائلية.

وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: " كتبنا الكتاب"، وصورة أخرى تجمعها بعريسها وعلقت عليها: "الحمد لله كتبنا الكتاب".

214043-عقد-قران-ميرنا-نور-الدين.jpg

103219-زواج-ميرنا-نور-الدين.jpg
 

2023_5_30_0_21_56_390.jpg

وهنأت الفنانة هاجر أحمد، ميرنا نور الدين بعقد قرانها، وعلقت قائلة: "مبروك حبيبتي ميرنا ربنا يسعدك ويهنيكي”

997.webp
 

آخر أعمال ميرنا نور الين

الجدير بالذكر أن ميرنا نور الدين يُعرض لها في دور العرض السينمائي فيلم "بعد الشر" والذي طُرح في موسم عيد الفطر السينمائي، ويشارك في بطولته الفنان علي ربيع، الفنان بيومي فؤاد، الفنان عمرو عبدالجليل، الفنانة رنا رئيس، الفنان محمد أسامة أوس أوس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج أحمد عبدالوهاب، إنتاج أحمد السبكي.

 وتدور أحداث هذا العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

وشاركت ميرنا نور الدين في رمضان من خلال مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، بهاء ثروت، عمر زهران، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر : وكالة سوا-مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد