مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجم

مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجم

مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجم - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بأسئلة حول مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجم

وتأتي عمليات البحث عن مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجم كونه إنقطع عرض المسلسلات التركية يدور في اطار الدراما والجريمة حول رجل مافيا أمريكي

مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجمة

كشفت وسائل اعلام تركية بأن هناك تفاصيل جديدة حول المسلسل التركي الشهير مسلسل العائلة والذي تم تأجيل إصداره خلال الشهر الماضي بسبب عدم اتمام التعاقد مع النجوم وعدم الاستقرار على الأسماء.

في نسخته الأمريكية فإن المسلسل يدور في اطار الدراما والجريمة حول رجل مافيا أمريكي يواجه صعوبة بين بيئته والمنظمات الاجراميية ويلجأ لطبيبة نفسية، للموازنة بين حياته الخاصة والعملية.

مسلسل العائلة الحلقة 13 الثالثة عشر مترجمة

تستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجم بالعربية كاملة عالية الجودة HD  فور عرضها " مــن هــنــا " أو " مــن هــنــا "

 

مسلسل العائلة الحلقة 8 مترجم.png
 

ووافق النجم التركي الشهير كيفانش تاتيتوغ مبدئياً على المشاركة في بطولة في مسلسل المافيا التركي الجديد مسلسل العائلة التركي وهو نسخة تركية عن المسلسل الأمريكي الشهير The Sopranos.

وأكّد فريق العمل بأن مسلسل العائلة التركي سيطرح في شهر مارس القادم وذلك بعد انتهاء كيفانش تاتليتوغ من تصوير مسلسل لصالح Disney Plus.

ومن المقرر طرح مسلسل العائلة التركي على  Show TV، حيث سيتولى أحمد كاتيكسيز إخراج العمل، وسيقوم بكتابة النص هو هاكان بونومو.

اشاهد أيضاً: مسلسل العائلة الحلقة 12 مترجم " مـن هـنــا "

أبطال مسلسل العائلة التركي

النجوم المشاركين في مسلسل العائلة التركي فهم جانان ارغودار ويورداير أوكور وأمل جوكسو وغيرهم، كما كشفت تقارير اخبارية بأن هناك مفاوضات مع النجمة التركية "أوزجي أوزبيرينجي" وذلك للعب دور البطولة الى جانب كيفانش في مسلسل العائلة التركي المرتقب.

مسلسل العائلة الحلقة 2 مترجم.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد