إطلاق منصة زمزم الإلكترونية لتوصيل الماء لمساكن الحجاج دون انقطاع

إطلاق منصة زمزم

تُطلق منصة زمزم الإلكترونية خلال موسم الحج بهدف توفير وتوصيل عبوات ماء زمزم إلى مساكن الحجاج بشكل متواصل، وذلك من خلال نظام تقني متطور ومتابعة من قبل فرق مدربة تعمل وفق أعلى معايير الجودة.

المنصة الرسمية لموسم الحج 

تُعد منصة زمزم  المنصة الرسمية لموسم الحج أساسًا لتوصيل ماء زمزم لمساكن الحجاج، حيث يمكن الاطلاع على التقارير والإحصاءات المتعلقة بتقدم العمل وذلك سواءً عبر الإنترنت أو في حالة عدم توفر الاتصال بالشبكة. تتمتع هذه المنصة بالقدرة على الاستمرار في العمل بدون أي تأخير أو تعطيل.

تسجيل مساكن الحجاج 

وفقًا للمسؤول العام عن أعمال الموسم في شركة الزمازمة، أوضح ريان زمزمي، يتم تسجيل جميع مساكن الحجاج واستكمال بياناتها عبر منصة زمزم. يتم التحقق من مطابقة البيانات مع المسار الإلكتروني ومنصة الحج المركزي التابعة لوزارة الحج والعمرة، بالإضافة إلى ترقيم المساكن بشكل إلكتروني.

وسيلة نقل آمنة 

وأكد ريان زمزمي، نائب المشرف العام على أعمال الموسم في شركة الزمازمة، أن العمل في منصة زمزم يمر بعدة مراحل تهدف إلى ضمان وصول ماء زمزم إلى مساكن الحجاج بشكل متكامل. تبدأ هذه المراحل بتسجيل البيانات في المنصة، ثم يتم تنسيق وإدارة عملية التوصيل من خلال مركز التحكم والمستودعات المخصصة للتجهيز. يتم نقل الماء بواسطة وسيلة نقل آمنة، بالتنسيق المشترك بين مشرف الحجاج وقائد المركبة. عند وصول العبوات، يتم توصيلها واستلامها مع تأكيد كافة المعلومات المتعلقة بها من خلال أكواد رقمية تضمن سلاسة عملية التوصيل والاستلام.

وفي نهاية كل رحلة توصيل، يتم إعداد تقارير كل 8 ساعات تُحتفظ بها للمتابعة والتدقيق وتحسين جودة العمل في الأيام القادمة. ويتم مراقبة مسار العمل في المنصة بواسطة فريق نسائي متخصص ومؤهل يعمل على مدار الساعة في مركز التحكم والمراقبة بالشركة.

تهدف شركة الزمازمة من خلال رؤيتها إلى توفير سقيا عالية الجودة واحترافية للحجاج، وذلك في إطار رسالتها الرامية إلى مواكبة أحدث التقنيات والخبرات. تسعى الشركة للالتزام بالجودة والتكيف مع التغيرات المستمرة، وتحقيق ذلك بفضل جهود كوادر وطنية احترافية. تستند جهودها على قيم الالتزام، والاعتزاز، والمصداقية، والعمل الجماعي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد