حقيقة زواج إنجي خوري و أدهم نابلسي وحملها منه

إنجي خوري وأدهم نابلسي

أعلنت الفنانة السورية انجي خوري عن حملها عبر حسابها الرسمي أنستجرام، متهمة الفنان المعتزل أدهم نابلس ي بأنه والد الجنين، كم وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر إدعاء المطربة السورية إنجي خوري، زواجها من المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وحملها منه بعد علاقة عاطفية جمعتهما منذ فترة.

وقد أثار هذا الإعلان الكثير من الجدل والتساؤلات بين جمهورهما والمتابعين، وقد قالت إنجي خوري عبر صفحتها على انستجرام: "أدهم نابلسي عملي بلوك وطلب مني أجهض ابني الي حامل فيه منه".

وتبين أن هذه القصة لم تكن إلا شيء إعلامي، حيث أنها سبق وأن أثارت المطربة السورية إنجي خوري الجدل بطلبها الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي، وإعلانها أنها ستعتزل الغناء وترتدي الحجاب إذا وافق على الزواج منها.

حقيقة حمل إنجي خوري 

نشرت إنجي خوري صور لها وبالأشعة التليفزيونية التي تأكدت من خلالها أنها "حامل في شهرها الثاني"، وعلقت قائلة: "بحبك لو شو ما عملت فينا يس حرام عليك كرمل ابنا محمد ما تتركني بل شوريع العالم تتمسخر علينا حرام مو زنبي ابنا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك".

ودائماً ما أرتبط أسم إنجي خوري وأدهم نابلسي بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلبها الزواج قائلة « إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله.

وأضافت: "بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. أدهم تقبل تتزوجني"، إدعت أنجي خوري انها حامل من ادهم نابلسي، الفنان الذي قرر اعتزال الفن منذ سنتين طالبها بإسقاط الجنين.

وقد أثار هذا الإعلان الكثير من الانتقادات والجدل بين الجمهور، الذين اعتبروا أنها مؤامرة غير أخلاقية وتهدف إلى جذب الانتباه والترويج لنفسها بأي طريقة ممكنة.

ومع ذلك، فإن هذا الأمر لم يؤثر على أدهم النابلسي، والذي أعلن منذ فترة إعتزاله الغناء، واتجاهه للإنشاد الديني وقراءة القرآن، بالإضافة الى استقباله طفلته الأولى منذ فترة.

ونشر أدهم نابلسي صورة لابنته، وعلق عليها قائلا:" الحمدلله حمداً كثيراً طيّباً مباركاً فيه .. الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات.. الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب.. اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى ماسة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للمطرب السابق "أدهم نابلسي" بعد اعتزاله الغناء إذ ظهر في المقطع يؤذن للصلاة بصوت شجي.

مممم.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا - بوابة أخبار اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد